إصابة الفنان اللبناني ريان بسرطان الكلى

فن ومشاهير

ريان يعلن إصابته بسرطان الكلى

22 أيار 2024

أعلن الفنان ريان إصابته بالسرطان، وذلك في فيديو قصير بثه عبر أحد حساباته الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، كشف فيه تفاصيل تشخيص مرضه ونوعه.

إصابة ريان بسرطان الكلى

أطل النجم اللبناني في الشريط المصور وهو يستعد لإجراء فحوصات طبية داخل إحدى المستشفيات، وأشار في تعليق مقتضب أن هذه التحاليل تعود إلى يوم الاثنين الماضي وأنها الأخيرة قبل دخوله إلى غرفة العمليات.

وقال ريان في التعليق أنه من المقرر أن يجري عملية جراحية لاستئصال إحدى كليتيه، بعد أن تبين إصابته بـ سرطان الكلى، وأوضح أنه راضٍ بقدر وقضاء الله، وناشد الجمهور الدعاء له.

وبعد تداول العديد من الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير خبر إصابة ريان بسرطان الكلى، أعرب المتابعون عن تعاطفهم الشديد معه وتمنوا له العافية والشفاء العاجل.

أغنية ريان الجديدة

وكان الفنان اللبناني ريان، قد أعاد مؤخراً طرح أغنيته "وجعي كبير" بحلة جديدة عبر قناته الرسمية في يوتيوب، وذلك بعد شهرين من طرحه لها على طريقة الفيديو كليب.

ريان يطرح كليب أغنية وجعي كبير

وتعاون النجم الشاب في أغنيته الجديدة مع الشاعر أحمد عصام والملحن وتر، وصوَّر كليب الأغنية بعدسة المخرج أحمد ناناها، فيما تعاون في التوزيع الرقمي مع شركة وتري.

ويقول مطلع أغنية وجعي كبير: "منك زعلان.. أنا صالحني.. قلبي تعبان.. تعا غمرني.. فرجيني حلاك.. انا بدي ياك.. حدي على طول.. يا حبيبي الحب.. منو لعبة.. إحساس القلب.. لا مش كذبة.. إذا بعدك طال.. أنت المسؤول.. انا عمري لمين.. ارجع لي ما تضيع حب سنين".

واستقطبت أغنية ريان الجديدة اهتمام المستمعين، الذين اشادوا بإحساسه وعذوبة صوته وجمال أدائه في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ومنها: "مظلوم ها الفنان للأسف النجومية بتنعطى للي ما بيستحقها.. أنت صوت كبير وبتمنى يرجع نجمك يشع مثل زمان".

وجاء أيضاً: "يارب يرجع ريان القديم الاغاني القوية مع بحة صوته الحلوة.. اشتقنا والله اشتقنا للإحساس والحب بكلماتك وصوتك"، و"رجل الاحساس والمشاعر كل معاني وكلمات العالم لا تنصف حق هذه الرجل وجماله وإبداعه ورقته فنان لا يتكرر في صوته وإبداعه هذه الرجل اجتمعت به كل صفات والفن والجمال في صوته وصورته، نتمنى ان نراك في القمة كما كنت في الماضي لا شيء صعبآ عليك يكفينا فخرً أن اسمك قد عاد للعالم ليسطر أروع وأجمل حلقات الفن والنجاح".

النهضة نيوز