ريان يصدر أغنية وجعي كبير للمرة الثانية

فن ومشاهير

ريان يعيد طرح أغنية وجعي كبير

16 أيار 2024 11:35

أعاد الفنان اللبناني ريان، مساء أمس الأربعاء، طرح أغنية "وجعي كبير" التي أصدرها قبل شهرين على طريقة الفيديو كليب، وذلك عبر قناته الرسمية في تطبيق يوتيوب.

ريان يطرح كليب أغنية وجعي كبير

غنَّى النجم الشهير في أغنيته الجديدة، كلمات الشاعر أحمد عصام وألحان وتر، وصوَّر كليب الأغنية بعدسة المخرج أحمد ناناها، فيما تعاون في التوزيع الرقمي مع شركة وتري.

ويقول مطلع أغنية وجعي كبير: "منك زعلان.. أنا صالحني.. قلبي تعبان.. تعا غمرني.. فرجيني حلاك.. انا بدي ياك.. حدي على طول.. يا حبيبي الحب.. منو لعبة.. إحساس القلب.. لا مش كذبة.. إذا بعدك طال.. أنت المسؤول.. انا عمري لمين.. ارجع لي ما تضيع حب سنين".

واستقطب كليب أغنية ريان الجديدة أنظار محبيه، الذين أشادوا بإحساسه وحُسن اختياراته، وأكدوا على استحقاقه مكانة عالية ومظلوميته بين أقرانه وزملائه النجوم، لتميزه عنهم بخامة صوته، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ومنها:

"أحلى ريان وأجمل صوت وأروع احساس ريان"، و" يا جماعة ريان ما عم يأخد حقه وناس كتير ما عم تأخد حقا موفق ريان"، و"تكون مغني أمر طبيعي بس تكون ريان هيدا شي صعب.. كل الحب والاحترام الصوت الذي لا يتكرر".

وورد أيضاً: "الله هالله من زمان يا ريان تسقط شركات الانتاج أمام هذا الصوت والإحساس كلنا معك إحنا جمهورك جمهور أنا مش قادر إنسى غيابك انسا أحلى غرام"، و"ريان إبداع مو طبيعي.. شو هل غنية رجعتنا لريان أيام زمان.. كانت روحي وأحلى غرام".

حفل ريان في ألمانيا

وأحيا الفنان ريان قبل أيام حفلاً غنائياً ساهراً في ألمانيا، وسط حضور جماهيري لافت، قدم خلاله مجموعة منوعة من أشهر أغانيه الرومانسية والحماسية الراقصة، وسبق وأن روَّج النجم اللبناني لحفله الغنائي في منشور قصير، عبر أحد حساباته الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

ريان يكشف عن سر أغنية أحلى غرام

وكشف ريان مؤخراً سر أغنيته الشهيرة "أحلى غرام" في لقاء متلفز، حيث أبان أن الأغنية خاصة وكتبها آنذاك لحبيبته السورية بعد أن تزوجت، وقال: "أحلى غراك كُتبت لفتاة سورية كنت أحبها.. تزوجت وأسست عائلة".

النهضة نيوز