هادي أسود يحسم أنباء زواجه من زينب سبيتي zazitta

فن ومشاهير

هادي أسود ينفي شائعات زواجه من خبيرة التجميل زينب سبيتي

12 حزيران 2024

حسم الفنان هادي أسود أنباء زواجه من خبيرة التجميل زينب سبيتي الشهيرة بـ zazitta، حيث نفى الشائعات التي انتشرت حول الموضوع وعرَّاها من الصحة، وذلك في تصريحات خاصة لموقع الفن.

زواج هادي أسود من زينب سبيتي

وكانت إحدى الصفحات الناشطة على تطبيق فيسبوك، قد أكدت قبل يومين زواج النجم السوري من نظيرته اللبنانية في أجواء هادئة بعيداً عن أهل الصحافة وعدسات الإعلام، وأفادت بأن العروسان يقضيان حالياً شهر العسل في العاصمة اللبنانية بيروت.

من هي زينب سبيتي التي ارتبط اسمها بالفنان هادي أسود؟

زينب سبيتي، خبيرة تجميل لبنانية مختصة في تركيب الرموش، وهي حائزة على العديد من الشهادات الدولية ومعروفة بإقامتها دورات تدريبية تعليمية لتعليم تقنية تركيب الرموش.

خطوبة هادي أسود وزينب سبيتي

وأعلن الثنائي الشهير خبر ارتباطهما للجمهور في الخامس عشر من شباط/ فبراير الماضي، وذلك من خلال مشاركتهما مجموعة فيديوهات جمعتهما في كواليس جلسة تصوير خاصة.

وأعرب هادي أسود عن حبه لعروسه زينب سبيتي من خلال أغنية "أختار الحب"، التي أهداها لها وتم عرض صورهما الخاصة على وقع أنغامها في برومو تصويري احترافي.

أغنية هادي أسود الجديدة

وتعاون الفنان السوري هادي أسود في أغنية "أختار الحب" مع الشاعر بركات والملحن نادر والموزع الموسيقي غيث شادو، وفي التالي مطلع أغنية هادي أسود الجديدة: "أختار الحب.. يعني اختارك يعني أحبك حتى بنارك يعني كليبي يضل دارك يعني بكلشي انضل نتشارك شريك عمري واختياري الاحب منه حتى ناري يا قرار كليبي انت واني كد حبي وقراري".

معلومات عن الفنان هادي أسود

اشتهر النجم السوري هادي أسود بعد مشاركته في الموسم الثاني من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "سوبر ستار"، وبعد تخرجه من البرنامج، قدم العديد من الأغنيات الناجحة على غرار "أكسجين، تعبان قلبي، العالم كلو".

تزوج الفنان الشاب عام 2013 من شابة لبنانية تدعى "سارة مسلماني"، وأثمر زواجهما عن إنجاب طفلين هما "يوسف وليا"، وذلك قبل أن يفاجئ الجمهور بخبر انفصالهما عام 2022.

النهضة نيوز