بكاء أيمن زيدان بعد احياء شقيقه شادي بالذكاء الاصطناعي

فن ومشاهير

أيمن زيدان يبكي شقيقه الراحل بعد احيائه بتقنية الذكاء الاصطناعي

26 أيار 2024

لم يتمالك الفنان أيمن زيدان نفسه عند سماعه تسجيلاً صوتياً مُصنعاً بتقنية الذكاء الاصطناعي لشقيقه النجم الراحل شادي زيدان، خلال استضافته في برنامج "كتاب الشهرة" الذي يقدمه الإعلامي علي ياسين على شاشة قناة الجديد.

بكاء أيمن زيدان بعد احياء شقيقه شادي بالذكاء الاصطناعي

حيث غصَّ بحرقة الفقد واغرورقت عيناه بالدموع، ودخل في حالة صمت مطبق بعدما تحشرجت الكلمات وغرغرت في حنجرته، مما دفعه للإشارة لمضيفه بقطع الفقرة وعدم الاسترسال في الحديث عن شقيقه الراحل.

وهو ما أثار تفاعل النشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي، الذين انهالوا بتعليقاتهم الهجومية على الإعلامي علي ياسين وصُناع برنامج "كتاب الشهرة"، باعتبارهم أن فكرة استنساخ صوت الفنان الراحل شادي زيدان وعرضه على شقيقه المكلوم على غيابه قاسية جداً وغير إنسانية.

حيث كتبوا في تعليقاتهم: "حرام والله تعذيب وقله أدب"، و"ريتها ما كانت هل فكرة.. بيكفي هل قسوة على الضيف"، و"فكرة غير موفقة إنك تعمل فيديو صوت شخص عزيز"، و"فكرة حقيرة حرام عليكم"، و"تفاهة كتير الفكرة"، و" عجيب يعني شنو هل موديل بكل البرامج لازم الضيف يبكي وتثيرون مشاعره ما شفنا هل شي بالبرامج الأجنبية".

أول تعليق من أيمن زيدان على مشهد رقصه مع صفاء سلطان

وبسؤاله عن رأيه في الانتقادات التي طالت رقصه مع الفنانة صفاء سلطان في مشهد درامي من مسلسل "بيت أهلي"، أكد النجم القدير أنه لا يلقي بالاً ولا اهتماماً بانتقادات الأشخاص الذين لا يستطيعون الفصل بين حقيقته الإنسانية وأدواره التمثيلية.

وأشار إلى ضرورة الفصل بين الفنان والشخصية التي يجسدها في العمل، وذلك لإمكانية اضطرار الممثل لتجسيد دور شخص شاذ جنسياً أو قاتل متسلسل أو حتى شرير.

أعمال أيمن زيدان الجديدة

وتنافس الفنان القدير أيمن زيدان في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "بيت أهلي" الذي خاض بطولته رفقة كوكبة من مشاهير الفن السوري على رأسهم: "سلوم حداد، صباح بركات، عبد الفتاح المزين، عبير شمس الدين، صفاء سلطان، يزن السيد، جيني إسبر، مديحة كنيفاتي"، ومسلسل "بيت أهلي" من تأليف فؤاد شربجي ومن إخراج تامر إسحاق.

النهضة نيوز