أيمن زيدان يشييع جثمان شقيقه شادي إلى مثواه الأخير

فن ومشاهير

أيمن زيدان يشييع جثمان شقيقه شادي إلى مثواه الأخير

25 شباط 2023 12:44

انطلقت قبل قليل مراسم تشييع جثمان الفنان الراحل شادي زيدان من مسجد النور الكائن في منطقة الرحيبة إلى مثواه الأخير في مدافن المدينة، بـ حضور أشقائه الثلاثة النجم القدير أيمن زيدان والممثل وائل وتوأمه مهند الذين ودعوه بـ الدموع.


تشييع جثمان شادي جثمان

وضجت الحسابات المهتمة بـ أخبار المشاهير خلال الدقائق الماضية بـ مجموعة صور من كواليس موكب التشييع، والتي كشفت عن سيطرة مشاعر الحزن والألم على أشقاء الراحل وزملائهم في الوسط الفني.

وبدا النجم أيمن زيدان مطأطئ الرأس وعلامات التعب والانهاك، قد سيطرت على تقاسيم وجهه، في حين ظهر شقيقاه التوأم مهند ووائل وهما يبكيان بـ حرقة وسط مواساة الحضور لهما.


وشارك في تشييع جثمان النجم الراحل وحضر مجلس عزائه كوكبة من مشاهير الفن السوري على رأسهم:" إيمان عبد العزيز، حسام عيد، غادة بشور، محسن غازي، عبير شمس الدين، فراس إبراهيم، باسم ياخور، وائل رمضان، محمد رافع" وغيرهم.


وتستقبل عائلة زيدان العزاء بـ ابنها الراحل، اليوم السبت وغداً الأحد في منزله الكائن في منطقة الرحيبة، وذلك من الساعة الرابعة عصراً إلى الساعة الثامنة مساءً.

على أن تعود وتفتتح مجلس عزاء ثانٍ يومي الاثنين والثلاثاء في صالة دار السعادة الواقعة في منطقة المزة جانب برج تالا، حيث ستستقبل المعزين من الساعة السادسة وحتى الساعة الثامنة مساءً.

أيمن زيدان يبكي شقيقه شادي

ونعى الفنان القدير أيمن زيدان شقيقه الراحل شادي زيدان بـ كلمات مؤثرة، قائلاً:" شادي.. يا خفقة قلبي الذي أنهكه الحزن.. رحيلك جرح لا أدري متى يندمل.. تعمدك الله بواسع رحمته".

وائل زيدان ينعى شقيقه شادي

ورثى الممثل وائل زيدان أخيه بـ حزن وأسى عبر حسابه الشخصي في تطبيق فيسبوك، قائلاً:" الله يرحم ترابك يا أخي يا سندي يا روح الروح.. كسرتلي ضهري.. أخدت روحي معك.. حسبي الله ونعم الوكيل".

وفاة شادي زيدان

ووافت المنية الفنان شادي زيدان، أمس الجمعة، بعد أيام قليلة من دخوله في غيبوبة وتوقف أعضاء من جسمه، إثر إصابته بـ جلطة قلبية مفاجئة أثناء تصويره مشهداً في مسلسله الجديد.

وكان آخر ظهور للراحل مساء اليوم الأول من الزلزال المدمر الذي طال أجزاء واسعة من سورية، إذ أطلق حينها حملة لجمع المساعدات العينية للمتضررين وحرص على توضيب وتحميل تلك المساعدات بيده رفقة مجموعة من مشاهير الفن السوري. 

النهضة نيوز