عقب وفاة زوجها السابق.. لجين عمران تستقطب اهتمام الجمهور

فن ومشاهير

لجين عمران تنعى طليقها وتثير تفاعل الجمهور

26 أيار 2024

أعلنت الإعلامية السعودية لجين عمران وفاة طليقها خلال الساعات الماضية، حيث نعته في منشورات مقتضبة عبر خاصية القصص الملحقة بحسابها الرسمي في تطبيق Instagram.

وفاة طليق لجين عمران

أعربت المؤثرة السعودية في المنشورات عن حزنها العميق لرحيل زوجها السابق، لما في هذا الرحيل ألم لأبنائهما، وتمنت لولديها الصبر والسلوان.

لجين عمران تنعى زوجها السابق

ونعت لجين عمران زوجها السابق قائلة: "بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى، أتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة لأبنائي وأغلى ما أملك (جيلان وسمير) في وفاة والدهما قبل قليل".

وتابعت: "الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم عائلته الصبر والسلوان".

وتمنت مقدمة البرامج الحوارية الصبر والجبر لولديها، مؤكدة أن لا مرارة كمرارة الفقد.

وبعد تداول منشورات لجين عمران في وفاة طليقها ووالد أبنائها، تفاعل المستخدمون مع كلماتها وأشادوا بخُلقها وأخلاقها وترفعها عن الخصام واحترامها لأبنائها، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشورات.

منها: "رحمة الله عليه وجبر الله مصاب أولاده وأهله وأحبته.. أصيلة يا لولو"، و"مع ان كان آخذ منها العيال.. ولكنها ترفعت عن كل ذلك وعزت عيالها"، و"أرقى إنسانة.. وأرقى تعزية".

لجين عمران توجه رسالة للأشخاص الفضوليين

وفي وقت سابق، وجهت الإعلامية لجين عمران رسالة ساخرة لكل الأشخاص الفضوليين الباحثين والمتتبعين لأخبارها، كتبت فيها: "اللي مراقبين حياتي أكثر مني.. طمنوني مرتاحين ولا تبونا نغير لكم شي؟".

وهو ما أحدث ضجة عارمة بين أوساط متابعيها الذين تساءلوا عن هوية الأشخاص الذين تقصدهم في كلامها، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.

لجين عمران تهزأ بمشاهير تيك توك

الجدير بالذكر أن نجمة إعلانات سناب شات، أحدثت بلبلة بين أوساط النشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي بتحجيها لمشاهير تيك توك ووصفها لهم بـ "المهرجين".

حيث استهجنت طريقة عمل التيك توكرز وهوسهم الشديد بالتريند في لقاء صحافي سابق، قائلة: "لو أن شخصاً ما ظهر عارياً في الشارع سيتصدر التريند، وأكثر شيء أراه مُهين على التيك توك هي التحديات، والقائمين عليها عبارة عن مهرجين".

لجين عمران تنفي ضلوعها في طلاق شقيقتها أسيل من خالد الشاعر

وبسؤالها عن الشائعات المتداولة حول وقوفها وراء طلاق شقيقتها أسيل من الفنان خالد الشاعر، أكدت أن أختها الصغرى صاحبة قرار ولا تؤخذ بالكلام والتحريض.

النهضة نيوز