أيمن زيدان يفاضل بين نجوم سورية في الدراما العربية المشتركة

فن ومشاهير

أيمن زيدان يفاضل بين تيم حسن وقصي خولي.. ماذا قال عن نجوم الدراما العربية المشتركة؟

26 أيار 2024

أكد الفنان القدير أيمن زيدان أن نجوم سورية استطاعوا إثبات أنفسهم في الدراما العربية المشتركة، وأن لكل واحد منهم بصمة خاصة وأثر مغاير عن الآخر، وذلك خلال حواره مع الإعلامي علي ياسين، ضمن برنامج "كتاب الشهرة".

أيمن زيدان يشيد بالنجم تيم حسن

وفي تفاصيل الخبر، طُلب من الممثل السوري أيمن زيدان اختيار واحد من النجوم السوريين التالية أسمائهم "تيم حسن، عابد فهد، قصي خولي"، وتصنيفه في خانة الفنان الألمع والأكثر نجومية في الدراما العربية المشتركة.

ليجيب قائلاً: "لا أحب أن أكون وصي، فأنا أخشى الإقلال من قيمة الآخرين، أنت تحرجني لأن هؤلاء الثلاثة جيدين وأثبتوا نفسهم".

وعبَّر النجم السوري القدير عن وجهة نظره: "أما بالنسبة لوجهة نظري، فأجد تيم حسن في مكان مختلف، فهو منذ تجاربه الأولى كان ملفتاً، عملت معه في مسلسل ملوك الطوائف وأعرفه عن قرب، هو ممثل استثنائي".

وذلك قبل أن يستذكر أيمن زيدان أدوار وشخصيات تيم حسن المختلفة وصولاً إلى شخصية "تاج" التي جسدها في مسلسله الرمضاني المعنون باسم هذه الشخصية، وأضاف: "هذا فنان استثنائي".

أيمن زيدان يتحدث عن عابد فهد وقصي خولي

وأشاد نجم مسلسل "نهاية رجل شجاع" بموهبة وأداء واختيارات مواطنيه "قصي خولي وعابد فهد"، واصفاً الأول بذو الإشراقة الدائمة، فيما قال عن الثاني: "الممثل الذي استطاع بمزيد من المثابرة أن يقدم تنويعات منذ الحجاج ومروراً بكل تجاربه".

أيمن زيدان يتحدث عن ابنته من النجمة نورمان أسعد

وبسؤاله عن ندمه بسبب نشوء ابنته "جودي" مع والدتها النجمة نورمان أسعد بعد طلاقهما، نفى الممثل القدير الأمر، مؤكداً أن ابنته ترعرعت في بيئة صحية سليمة.

وأضاف: " لا لست نادماً على هذا، طبعاً لأن ابنتي تعيش في ظروف استثنائية ونموذجية، وأنا أرى دائماً أن الأم هي الحضن الأكثر دفئاً لإكمال المشوار مع الأولاد".

أيمن زيدان يرد على انتقادات شربه للكحول

وحول رأيه في الانتقادات التي طالت شربه للكحول، بعد ظهوره سعيداً وهو يغني بأريحية في إحدى السهرات الفنية وكأس الكحول أمامه، أشار أيمن زيدان إلى أنه لم يسرق ولم يعتدي على أحد ولم يهتك عرض أحد، وأنه اختار الظهور على طبيعته.

واستطرد: "كان بإمكاني وضع الكأس جانباً كي لا يظهر في الفيديو، وأبدو وكأني أغني فقط، ولكن لا لأحد العلاقة في فضائي الروحي الشخصي، هل يمكن أن يتعرض الإنسان لهجمة شرسة في لحظة وجد لفنان يغني؟ ألا يحق للشخص أن يعبر عن لحظة من لحظات سعادته".

وأعرب عن أمنياته الجمة بأن تكون الانتقادات في إطار الاعتداءات على الآخرين، وأن تطال كل من تسول له نفسه النصب والاحتيال أو التعدي على حقوق الناس.

النهضة نيوز