كاتيا كعدي تكشف أسباب عدم شهرتها في مصر على صعيد التمثيل

فن ومشاهير

كاتيا كعدي تكشف أسباب غيابها عن الدراما العربية المشتركة وعدم شهرتها في مصر

30 حزيران 2023 11:41

أكدت الفنانة كاتيا كعدي أنها ممثلة ناجحة ومعروفة في لبنان، بخلاف مصر لكون الأعمال اللبنانية لا تدخل على جداول عرض القنوات الكبرى على عكس الأعمال العربية المشتركة.

سبب غياب كاتيا كعدي عن الأعمال المشتركة

وأوضحت الإعلامية الخارجة من عالم مسابقات الجمال أن شهرتها في مصر، مازالت مرتبطة بعملها في مجال الإعلانات الدعائية، حيث قالت في تصريحات صحافية لصالح موقع " فوشيا":

" الشهرة رافقتني من أنا وصغيرة لأن دخلت عالم الأزياء والجمال من لما كنت بعمر 15 سنة، لهيك أنا بعرف وين ناجحة ومعروفة، بمصر معروفة أنا كعارضة أزياء ومذيعة مش كممثلة بسبب الشللية الكبيرة بقطاع الإنتاج اللبناني".

وأوضحت أسباب غيابها عن الأعمال الدرامية العربية المشتركة، مشيرة إلى تمسك المنتجين بنجوم محددين وعدم رغبتهم في التنويع وإعطاء الفرص لفنانين آخرين.

وأضافت: " أنا ما بدق باب المنتجين، بالنسبة اللي معروفة، بآراء الصحافة أنا نجحت كممثلة ليهك ما بفرض حالي على حدا في عنا نجوم بس لازم يكون في تعدد ويفتحوا المنتجين الأبواب للكل".

وأردفت: " بقطاع الإنتاج عنا بلبنان في شللية كبيرة، التركيز على عدة نجمات بس، لازم المنتجين يعملوا مساحة للنجوم المحليين، أكيد أنا وقاعدة بالبيت مارح نجّم، لما بيعطونا دور أول منصير نحن قادرين ننجح بأي مسلسل لبناني أو عربي وهيدا الشي واضح لكل شخص بتابع الريتينغ".

أعمال كاتيا كعدي الجديدة

وعن أعمالها الجديدة، أوضحت النجمة الشهيرة أنها تعاقدت مؤخراً على مسلسل درامي لبناني، دون أن تكشف عن تفاصيله أو شخصيتها في العمل.

آخر أعمال كاتيا كعدي

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة كاتيا كعدي، كان مسلسل " البيت الأبيض" تأليف كريستين بطرس وإخراج فانيا عون وبطولة: " ميشال حوراني، جهاد الأطرش، شيرين ساسين، ريم خوري، جويل داغر، جيسيكار أبي نادر، أمال بالش، منال طحان، كميل متى، جوزيف حويك، إيلي شالوحي".

وتناولت أحداث العمل، قصة عائلة " الأبيض" في لبنان، حيث تبدأ حين يضع ابن العائلة " إيوان" أسرته تحت الأمر الواقع ويتزوج من " روبي" ابنة " حكمت" العدو الأول لوالده " جواد" وشقيقه " إميليو" العدو الوحيد لأخيه " عاصي"، فترفض عائلته هذا الزواج، ويحاول أفرادها تفريق الثنائي المحب بشتى الطرق. 

النهضة نيوز