بسبب مغني راب.. اضطرابات سيطرت على علاقة فيكتوريا مع زوجها ديفيد بيكهام

فن ومشاهير

ديفيد بيكهام "مضطرب" من علاقة فيكتوريا مع مغني الراب المليونير

17 حزيران 2024

يكشف كتاب جديد عن العلاقة المتوترة بين فيكتوريا وديفيد بيكهام، حيث يكشف المؤلف توم باور بعض الأسرار الكبيرة في كتابه"The House of Beckham: Money, "Sex and Power.

توتر علاقة ديفيد بيكهام وفيكتوريا في إسبانيا

كانت الفترة التي قضتها فيكتوريا مع ديفيد بيكهام في إسبانيا عندما كان يلعب لصالح ريال مدريد متوترة بسبب صداقتها مع مغني الراب المليونير الذي وعد بإعادة إطلاق مسيرتها الموسيقية بعد فرقة سبايس جيرلز، يزعم الكتاب أن فيكتوريا كانت تقضي وقتاً في نيويورك مع داش لإنتاج ألبوم لم يرَ النور أبداً.

تأثير داش على ديفيد بيكهام

كتب باور أن تدخل داش في حياة بيكهام الزوجية أزعج ديفيد، في نهاية مؤتمر صحفي لريال مدريد في أوائل نوفمبر، انفجر بيكهام قائلاً: "كل هذه التكهنات حول عدم سعادة زوجتي، لا يمكن أن تستمر– كلها هراء، هي سعيدة جداً هنا في مدريد، لا توجد مشاكل في زواجنا".

ألبوم فيكتوريا بيكهام المعلق

أنتجت فيكتوريا ألبوماً راب مع داش، الذي شارك فيه نجم الهيب هوب الشهير Ol' Dirty Bastard في عام 2003، كانت فيكتوريا المعروفة سابقاً باسم "بوش سبايس" تخطط لإصدار الألبوم الذي كان يحمل عنوان "Come Together"، لكنه انتهى بعدم الصدور.

كان داش، المؤسس المشارك لإمبراطورية موسيقى الراب والموضة بقيمة 200 مليون جنيه إسترليني، صديقاً مقرباً لفيكتوريا وكان يعمل معها على 12 أغنية جديدة.

توتر مع شركة الإنتاج

لكن شركتها الإنتاجية، تيلستار، التي دفعت 1.5 مليون جنيه إسترليني للتعاقد معها، كانت قلقة بشأن صورة داش وصوته القوي، كانت علامة داش Roc-A-Fella تضم مغنيين مثيرين للجدل مثل جاي زي وOl' Dirty Bastard، المعروفين بكلماتهم الصريحة، بينما كانت تيلستار تفضل أن تبقى فيكتوريا وفية لجذورها البوب النظيفة.

دفاع داش عن فيكتوريا

ومع ذلك، قفز داش للدفاع عنها، مدعياً أن هناك خلافات بينها وبين شركتها الإنتاجية، وطلب من تيلستار الابتعاد، قال داش لصحيفة: "Evening Standard لأن شركة فيكتوريا لم تكن سعيدة بقدومها إلى نيويورك للعمل معي، فإنهم ينشرون قصصاً".

اعتراف فيكتوريا بالصعوبات

اعترفت فيكتوريا في مقابلة منفردة بأن أصعب الأوقات التي واجهتها هي الفترة التي قضتها مع ديفيد في إسبانيا عندما كان يلعب مع ريال مدريد، وأكدت: "100 بالمئة، كانت هذه أصعب فترة بالنسبة لنا، لأننا شعرنا أن العالم كان ضدنا، والحقيقة هي؛ كنا ضد بعضنا البعض، إن كنت صريحة تماماً، تعلمون، حتى مدريد، في بعض الأحيان كان يبدو أننا ضد الجميع، لكننا كنا معاً، كنا متصلين، كنا لدينا بعضنا البعض".