حسام تحسين بيك يحسم الجدل حول زواج ابنته نادين من الفنان إياد عيسى

فن ومشاهير

حسام تحسين بيك يكشف حقيقة خطوبة ابنته نادين من الممثل إياد عيسى

27 حزيران 2024

حسم الفنان حسام تحسين بيك الجدل المثار حول زواج ابنته النجمة نادين تحسين بيك من الممثل إياد عيسى، وأكد أن خبر ارتباطهما صحيح وإنهما في فترة خطوبة.

زواج نادين تحسين بيك وإياد عيسى

وأشار النجم السوري القدير حسام تحسين بيك إلى أن مراسم زواج نادين وإياد عيسى ستتم خلال الفترة المقبلة، وذلك دون أن يكشف موعد أو مكان زفاف الثنائي.

ارتباط نادين تحسين بيك وإياد عيسى

وكان خبر ارتباط نادين تحسين بيك وإياد عيسى، قد انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد ظهور الثنائي السوري بوضعيات متقاربة خلال احتفالهما بزفاف الممثلة ميرنا عبد الحي على النجم كرم الشعراني.

ثنائية نادين تحسين بيك وإياد عيسى

وجاء ارتباط النجمان الشابان بعد نحو عام كامل من تعارفهما ونشوب علاقة حب بينهما، عقب ثنائيتهما في الموسم الأول من مسلسل "كسر عضم"، وأثار خبر ارتباط الثنائي السوري ضجة عارمة بين أوساط جمهورهما، الذي أكد على جمال علاقتهما وتوافق شخصياتهما.

نادين تكشف حقيقة اعتزال والدها حسام تحسين بيك

من جهة أخرى، نفت نادين تحسين بيك مؤخراً الشائعات المثارة حول اعتزال والدها حسام تحسين بيك، موضحة أنه اتخذ قراره في تجسيد المشاهد القصيرة والمحدودة بدلاً من المشاهد الطويلة والكثيرة، وذلك كي لا يتعرض للإجهاد وحفاظاً على حالته الصحية.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان حسام تحسين بيك، كان مسلسل "لعبة حب" الذي جسد فيه شخصية "جد مالك"، وقد شارك في الممثل القدير في العمل إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما الغربية المشتركة على راسهم: "معتصم النهار، نور علي، أيمن عبد السلام، نهاد العاصي، شكران مرتجى، أيمن رضا، ساشا دحدوح".

أعمال نادين تحسين بيك الجديدة

أما نادين تحسين بيك، فتعاقدت مؤخراً على بطولة المسلسل الدرامي السوري "الدعوة" الذي يروي قصة 7 صديقات تفرقهنَّ الدنيا لمدة 23 عاماً، وبعد هذه المدة، تعود صديقتهنَّ المغتربة، وتدعوهنَّ إلى الغداء كي تعيد أيامهنَّ السابقة، ولكنها تفاجئ بغيابهن إلا واحدة منهن، وهي التي تروي لها عن آلام وظروف ومعاناة كل واحدة منهنَّ خلال السنوات 23 الماضية.

وأشارت التسريبات إلى أن المسلسل سيجمع على قائمة أبطاله 7 نجمات سوريات، هنَّ: "شكران مرتجى، سلافة معمار، نادين تحسين بيك، ديمة قندلفت، أمل عرفة، سلاف فواخرجي، كاريس بشار".

يذكر أن الفنانة نادين تحسين بيك، تنافست في المنافسة الرمضانية الماضية من خلال مشاركتها في مسلسل "ولاد بديعة"، تأليف علي وجيه ويامن الحجلي وإخراج رشا شربتجي.

وقد خاضت بطولة العمل إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما السورية، أبرزهم: "محمود نصر، سلافة معمار، يامن الحجلي، إمارات رزق، فادي صبيح، تيسير إدريس، وسام أيمن رضا، رامز الأسود، لينا حوارنة".

النهضة نيوز