شهد ليو تعلق على تصريحات بلقيس بشأن استبعادها من موسم الرياض

فن ومشاهير

شهد ليو ترد على تصريحات بلقيس بشأن استبعادها من المشاركة في موسم الرياض

29 حزيران 2024

استغربت التيك توكر شهد ليو من تصريحات بلقيس بشأن استبعادها من المشاركة في موسم الرياض، وذلك في فيديو قصير، خرجت به عبر حسابها الشخصي في تطبيق تيك توك.

رد شهد ليو على تصريحات بلقيس حول استبعادها من موسم الرياض

سخرت المدونة السعودية من النجمة اليمنية لادعائها بأنها مُحاربة، وعقبت على تصريحات الأخيرة وطلبها من الصحافيين سؤال المسؤولين عن موسم الرياض عن سبب غيابها لا سؤالها هي، قائلة: "المسؤولين عن الموسم الآن، لديهم إطلاع على معايير أكبر، فنانين أكبر وعلى شيء، وأنتِ خلاص.. كنتِ من الطبقة اللي قضينا منها..

وتابعت: "لا هم فكروا فيك ولا جابوا خبر محاربتك، ولا فكروا فيها، كنتِ قلتي بعد دقوا على المسؤولين! ما تفكر! أنتِ عارفة من هم المسؤولين عن الموسم ولا ما أنتِ عارفة؟ ركزي.. في انفلات غريب صاير.. لازم الواحد يحاسب على كلمته".

وعنونت شهد ليو الشريط المصور بـ "وهم المحاربة"، وتوجهت للنجمة اليمنية في عبارة مكتوبة: "وصلت يا بلقيس يا حبيبتي؟".

وبعد انتشار فيديو رد شهد ليو على بلقيس، انقسمت عليه آراء مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بين ناقد لأسلوب الأولى ومشيد في الثانية والعكس صحيح.

ومما جاء في تعليقات النشطاء: "أنتِ من حتى تناقشين تحاول تركب الترند عقول فاضي"، و"ما تعجبكم او لا.. بس صادقة بكلامها هذي الهيليقية بلقيس قاعدة تتفلت بزيادة"، و"شفت كلامها مع إني ما أحبها.. بس بلقيس ما قالت شي غلط بالعكس محترمة جدا وتمدحنا".

وورد أيضاً: "نفسي يا شهد ان تتعلمين ثقافة الأسلوب والتهذيب والرقي والأدب والأخلاق في الكلام وإطلاق الحكم على الناس على لا شي.. نفسي أن تكونين واحد من صفر من ثقافة وأخلاق وأدب وتريبة وأسلوب ورقي بلقيس".

بينما لام متابعون على بلقيس وعلى الصحافي الذي وجه لها السؤال حول غيابها عن حفلات السعودية، إذ كتبت متابعة: " من البداية السؤال اللي توجه لها غبي؟؟؟ ليش ما حضرتي موسم الرياض ببساطه لم يتم دعوتي للحضور وبس نقطة على السطر ماله داعي الكلام الزايد".

استبعاد بلقيس من المشاركة في موسم الرياض

الجدير بالذكر أن وسائل إعلام سعودية، أكدت مؤخراً أن السلطات المعنية في المملكة، اتخذت قراراً باستبعاد بلقيس من المشاركة في الحفلات وكافة الفعاليات الفنية في البلاد، على خلفية تصريحاتها الأخيرة حول سبب غيابها عن حفلات موسم الرياض. 

النهضة نيوز