هند القحطاني ترد على تيك توكر بعث رسالة لابنها معاذ

فن ومشاهير

هند القحطاني تتهم تيك توكر وجه رسالة لنجلها معاذ بـ البيدوفيليا وتطالب السلطات السعودية بـ القصاص منه

27 آذار 2022 12:29

طالبت الناشطة السعودية هند القحطاني الجهات المختصة بـ إلقاء القبض على تيك توكر، وجه رسالة لابنها معاذ تحت شعار النصيحة، طالبه فيها بـ العودة إلى جذور الرجولة في نفسه بـ اعتباره من بني قحطان والتمرد على أفعالها وأسلوبها في العيش وطرق تصويرها لخلفيات شقيقاته " ربا ورؤى".

واتهمت هند القحطاني، التيك توكر بـ البيدوفيليا وبـ التحريض على ارتكاب جريمة في عائلتها، ونعتته بـ صاحب التفكير الجنسي، بعدما طالب الجهات الأمنية السعودية المعنية بـ جرائم الإنترنت بـ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده.



هند القحطاني ترد على تيك توكر حرض ابنها معاذ

وجاءت مطالبات المدونة المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية في عدة تدوينات مقتضبة، نشرتها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في سناب شات.

كتبت في إحداها:" تنبيه.. أطالب الجهات المختصة اتخاذ اللازم بحق هذا الشيطان المجرم المُحرض على ارتكاب جريمة.. المتدخل بـ شؤوننا العائلية المنصب نفسه وصي علينا.. البيدوفيلي.. صاحب التفكير الجنسي اتجاه طفلاتي".


وطالبت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، المحامين المتابعين لحسابها بـ ذكر المخالفات التي ارتكبها التيك توكر بـ رسالته إلى جانب ذكرهم للعقوبات المترتبة على فعله.

حيث دونت:" الرجاء من المحامين والمحاميات أ يذكروا ماهي العقوبات المترتبة على ما قام بـ فعله هذا المحرض.. كما أرجوا منهم أن يقوموا بـ ذكر المخالفات التي ارتكبها في ما ذكر".

ردود الفعل على مطالبات هند القحطاني ضد التيك توكر

تباينت ردود فعل النشطاء على تصرف ومطالبات المدونة الشهيرة ضد التيك توكر، بين داعٍ الناس بـ تركها وشأنها ومؤيد لمطالباتها بـ القصاص منه عن طريق القانون، كل بحسب رأيه ومن وجهة نظره، وبين مؤكد على إمكانية مقاضاة الرجل لها بـ سبب مخالفاتها القانونية بـ اتهامه بـ الشذوذ ووصفه بـ المجرم.


وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، عقب تداوله على السوشيال ميديا:" إذا عن المخالفات القانونية هي مخالفة بـ اتهامه بـ الشذوذ ( البيدوفيليا) ووصفه بـ الشيطان المجرم وتوثيق ذلك ونشره"، و" ناس ملاقيف يا أخي مالك ومال الناس.. إنشغل في نفسك وفي أهل بيتك".

و" صح عليها"، و" أنا أشوف إن مال أحد دخل.. اتركوا العالم بـ حالها.. عندك نصيحة دعاء فقط.. غيره مالك شغل بـ العالم"، و" أقول محد وصي على أحد.. بس أمه ربته وأحسنت تربيته وتغربت عشانهم وهم يحرضونه عليها.. مالكم دخل وجع"، و" صادقة ليت والله يتأدب وش عليه فيها".

النهضة نيوز