نجوى كرم تتصدر بأغنية تعا نقعد

فن ومشاهير

أغنية تعا نقعد تضع نجوى كرم في الصدارة

16 حزيران 2024

تصدرت الفنانة نجوى كرم خلال الساعات القليلة الماضية قائمة وسوم تطبيق X، بعد طرحها البرومو الترويجي الخاص بـ "أغنية تعا نقعد"، عبر حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

نجوى كرم تطرح برومو أغنية تعا نقعد

وأعربت النجمة اللبنانية الملقبة بـ "شمس الغنية" عن حبها الشديد وحماسها الكبير لإصدار الأغنية كاملة، مغردة: "تعا نقعد" غنية بحبّا.. ومحَرقَصة متلكن حتى تنزل ونسمعها سوا".

وتألقت نجوى كرم في المشاهد الظاهرة في الفيديو كليب، بإطلالة بيضاء عصرية، وطغى على أجواء الفيديو كليب الألوان الصيفية الحيوية، وتفاعل محبو الفنانة الشهيرة مع البرومو الترويجي، وأكدوا حماسهم الشديد للاستماع للأغنية، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.

منها: "لا أستطيع الانتظار"، و"يا إلهي"، و"لا يمكننا الانتظار للغد"، و"بالراحة شوية"، و"الصيفية رح تكون حلوة كتير"، و"ناجحة"، و"تبارك الله.. نجوى وش هل جمال"، و"ست نجوى تعي نعيد".

حفل نجوى كرم في المغرب

وتستعد مالكة أغنية "خليني شوفك بالليل" لإحياء حفل فني ساهر في المغرب، بتاريخ السابع والعشرين من حزيران/ يونيو الجاري، وقد شوقت جمهورها لحضور الحفل في منشور قصير، كتبت فيه: "ملقانا هالمرّة بالمغرب الحبيب.. كلي شوق تأتلاقى فيكن بحفلة من العمر، رح نحييها بـ مهرجان موازين يوم الخميس27 يونيو على منصّة النّهضة".

نجوى كرم تروج لتحديث WhatsApp الجديد

وتعاقدت شركة Meta مؤخراً مع النجمة نجوى كرم للترويج لـ تحديث WhatsApp الجديد، وأطلت الأخيرة خلال مقابلة عفوية قائمة على الأسئلة السريعة، ظهرت خلالها وهي تُبدي رأيها بالرموز التعبيرية الموجودة، حيث كشفت عن أكثر الرموز التي تستخدمها خلال محادثاتها، كما أجابت على الأسئلة السريعة التي طُرحت عليها، ويعد هذا التعاون سابقة من نوعها، إذ أنه لم يسبق لشركة Meta التعاون مع نجمة أو نجم عربي في الشرق الأوسط.

إطلالة نجوى كرم خلال لقاء Meta

وتألقت نجوى كرم خلال اللقاء بفستان طويل باللون الكحلي، تميز بنقوش الورود الحمراء الناعمة المشغولة من اللمَّاع، نسقت معه حذاءً ذو كعب عالٍ، واعتمدت في إطلالتها تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف، ومكياج الوجه الناعم بتدرجات الألوان الترابية.

النهضة نيوز