عمر الدهماني يستقبل نجوى كرم في دبي

فن ومشاهير

قبلة عمر الدهماني لـ نجوى كرم وفارق السن بينهما

2 كانون الثاني 2024 18:58

وثق الإعلامي نيشان لحظة وصول النجمة اللبنانية نجوى كرم إلى موقع احتفالية " رأس السنة"، التي أقيمت مساء أول أمس الأحد، ضمن جدول حفلات رأس السنة في الإمارات العربية المتحدة، وذلك في منشور قصير عبر أحد حساباته الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

عمر الدهماني يستقبل نجوى كرم

ظهرت الفنانة نجوى كرم في شريط الفيديو، وهي تترجل من سيارتها الخاصة استعداداً لإحياء حفل رأس السنة، حيث كان في انتظارها رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني.

وعلق الإعلامي اللبناني نيشان على الشريط المصور بعبارة " نجوى وكل الحب"، والملاحظ في الشريط المصور أن النجمة الشهيرة ورجل الأعمال الإماراتي تبادلا الضحكات أثناء سيرهما تجاه بعضهما البعض، وذلك قبل أن تدير الأولى للثانية خدها وتطلب منه تقبيلها، وهو ما حدث بالفعل.

مما أثار تفاعل النشطاء الذين انهالوا بتعليقاتهم الإيجابية بحق الثنائي وبأمنياتهم الطيبة لهما، منها: " آخ يا نيشان كتير حب لأحلى كوبل"، و" يمه شو هل جمال نجوى قمر"، و" نجوى وكل الحب واهه بس"، و" عروستنا"، و "يا عيني ع البوسة"، و" أحلى زوجين بالحياة".

وورد أيضاً في تعليقات المتابعين: " الله يسعدهم يا رب.. يا روحي يا نجوى والله العظيم فرحت لها من كل قلبي.. نجوى ما يليق لها إلا كل السعادة".

زواج نجوى كرم من عمر الدهماني

وكان الناشط اللبناني إيلي باسيل، قد تحدث قبل عامين عن ارتباط نجوى كرم مع عمر الدهماني بعلاقة عاطفية، مؤكداً أن علاقة الثنائي جدية وليست عابرة، حيث قال في فيديو عبر أحد حساباته الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا: "حبيب نجوى كرم هو رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني، وهو ضحى كتير منشان يخطف قلب النجمة اللبنانية مع إنه أصغر منها بـ 15 سنة".

نضال الأحمدية تتحدث عن زواج نجوى كرم

أما الإعلامية نضال الأحمدية، فكانت أول من تحدث عن زواج نجوى كرم، مشيرة إلى أنها تعيش قصة حب حقيقية مع رجل خليجي محترم، حيث صرحت خلال استضافتها في برنامج " سؤال محرج": " العريس من الأثرياء ويشغل منصباً في المجتمع، يطغى في أهميته على رفعة ومستوى مواطنتها".

وأكدت ناشرة " مجلة الجرس" أن شريك نجوى كرم الحالي أفضل بكثير من طليقها متعهد الحفلات يوسف حرب، ورغم تصدر اسم الفنانة اللبنانية حينها قائمة وسوم تويتر وإكسبلور INSTAGRAM، إلا أنها لم تؤكد أو تنفِ تصريحات مواطنيها. 

النهضة نيوز