مزاد RR Auction يعرض رسالة نادرة من الملكة إليزابيث الثانية .. ماهي تفاصيلها ؟

منوعات

رسالة نادرة من الملكة إليزابيث الثانية تُعرض في مزاد .. تفاصيل طفولة الملك تشارلز والأميرة آن

1 تموز 2024

كشفت رسالة نادرة كتبتها  الملكة إليزابيث الثانية عن بعض من أيامها الأولى كأم، وتم عرضها الآن للبيع في مزاد RR Auction ، الرسالة موجهة إلى ممرضتها هيلين رو، وتم كتابتها في 4 أكتوبر 1950، بعد شهرين من ولادة الأميرة آن، وقبل أن يبلغ الملك تشارلز عامه الثاني.

 تفاصيل رسالة الملكة إليزابيث من قلعة بالمورال

كتبت الملكة إليزابيث الرسالة من قلعة بالمورال مقر العائلة الملكية في اسكتلندا، حيث تحدثت عن حالتها الصحية وكيف كانت تقضي وقتها:

 "نحن جميعًا نتحسن هنا وأنا أشعر بأنني أقوى بكثير بالفعل ، كان من الرائع أن أكون على التل مرة أخرى في اليوم الثاني لي هنا، ولكن في اليوم الثالث لم يأتي الجيب الذي يأخذنا إلى كل مكان، واضطررت إلى المشي إلى الطريق، مما تسبب في إصابة ركبتي بشيء، والذي كان سببا في إبقائي ضمن الحدود!"

صحة الملك تشارلز والأميرة آن في رسالة الملكة إليزابيث

تحدثت الملكة أيضًا عن صحة أطفالها، مشيرة إلى أن الملك تشارلز كان يتمتع بشهية كبيرة ويأخذ الكثير من التمارين:

 "تشارلز يزداد وزناً ولديه شهية كبيرة ويأخذ الكثير من التمارين و من الصعب تفسير سبب عدم قدرته على الوصول إلى شيء ما، ثم يستدير إليّ ويقول 'مامي، ارفعي!'"

وأشارت الملكة إلى أن الأميرة آن كانت تكتسب الوزن بشكل جيد:

 "آن بدأت تكتسب الوزن بشكل جيد ولديها خدود وردية جميلة ولا تبدو جائعة جداً وغالباً ما تنام حتى وقت زجاجة الحليب." 

الدعوة لحضور تعميد الأميرة آن في رسالة الملكة إليزابيث

اختتمت الملكة الرسالة بدعوة هيلين رو لحضور تعميد الأميرة آن، وذكرت أن "ببو" المربية والمصممة قد عادت من إجازتها ولكنها ما زالت نحيفة.

تفاصيل المزاد على رسالة الملكة إليزابيث الثانية

الرسالة المكونة من أربع صفحات كتبت على ورق يحمل شعار قلعة بالمورال، وموقعة بـ "لكِ بإخلاص إليزابيث". يُقدر سعر الرسالة الحالي بـ 3,000 دولار، ومن المقرر أن يُغلق المزاد في 10 يوليو. 

يشمل المزاد أيضًا صورًا موقعة للملكة إليزابيث والأميرة مارجريت عندما كانتا أطفالًا، وصورة ملونة كبيرة للملكة وهي ترتدي جواهر التاج في عام 1968.

مقتنيات أخرى معروضة في المزاد مع رسالة الملكة إليزابيث

يتضمن المزاد أيضًا مقتنيات تاريخية من الحروب الثورية، مثل رسائل موقعة وصور من شخصيات بارزة مثل توماس جيفرسون وأبراهام لينكولن وثيودور روزفلت.