اعتزال الفنانة رباب كنعان

فن ومشاهير

الفنانة رباب كنعان تعتزل العمل الفني

31 تشرين الأول 2020

فوجئ جمهور الفنانة السورية رباب كنعان بـ خبر حزين ، شاركتهم إياه عبر إحدى حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ، أعربت فيه الفنانة رباب كنعان عن ابتعادها من خلال اعتزال العمل الفني بشكل نهائي ، دون أن توضح الاسباب وراء ذلك .



الفنانة رباب كنعان :

حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على منصة تطبيق فيسبوك ، قائلة بأنها ستعتزل العمل الفني ، حيث كتبت : " عبر صفحتي الوحيدة على مواقع التواصل الاجتماعي ... أعلن اعتزالي " .

الأمر الذي أثار ضجة واسعة في أوساط الجمهور المتابع لها ، والذي أعرب البعض منه عن شعوره بالاستغراب من قرارها المفاجئ ، بينما تمنى لها آخرون التوفيق فيما اتخذته من قرار .


هذا و كانت الفنانة المبتعدة عن مجال الفن ، قد عادت إليه في الشهر الثامن من العام الماضي ، وذلك من خلال عمل مسرحي من بطولتها حمل عنوان " سيدة البجعات " ، جسدت فيها دور الأميرة البكماء التي تسعى والدتها الملكة لإيجاد علاج لوضعها الصحي .

الجدير بالذكر أن رباب كنعان ، قدمت خلال مشوارها الفني مجموعة من الأدوار الناجحة ، والتي تركت أثراً في ذاكرة المشاهد السوري خاصة و العربي عامة ، حيث اشتهرت بشخصية " مايا " التي قدمتها ضمن المسلسل الاجتماعي " الفصول الأربعة " ، إضافة إلى دور " وردة " الذي برزت فيه ضمن أجزاء مسلسل " جميل و هناء " .

النهضة نيوز