حليمة بولند تخرج على الجمهور بملامح وجه مغايرة والجمهور يستذكر مايكل جاكسون

فن ومشاهير

صورة.. الكويتية حليمة بولند تطل على الجمهور بـ ملامح وجه جديدة والجمهور يستذكر مايكل جاكسون

12 آذار 2021 12:19

أحدثت الإعلامية الكويتية حليمة بولند ضجة بين أوساط المتابعين، عقب خروجها بـ صورة جديدة عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات، قبل أن يتم تداول المنشور عبر الحسابات الناشطة والمهتمة بنقل أخبار المشاهير عبر منصة تطبيق INSTAGRAM.



حليمة بولند

بدت فيها الإعلامية الشهيرة بـ ملامح وجه غريبة ومختلفة عن ملامح وجهها الطبيعي، وهو ما أثار استياء العديد من النشطاء الذي انتقدوا التغييرات التي طرأت على ملامحها، بينما هاجمها البعض بأوصاف نابية ومهينة بحق كل امرأة.

فمنهم من أشار إلى أنها أصبحت تسبه المومياء، بينما علق آخرون بالقول أنها لا تشبه نفسها نهائيا، فيما شبهها البعض النجم العالمي الأمريكي الراحل مايكل جاكسون.

حيث اكتفت متابعة تدعى علا بالتعليق بكلمة واحدة وهي:" مايكل"، وعقبت ليلى:" كل يوم لهم وجه جديد وين شخصيتهم"، وأضافت ناشطة:" الله لا يبلانا"، وجاء في التعليقات أيضا:" ما تشبه حليمة أبد"، و" صايرة مومياء حية"، و" الكبر شين"، و" وع نفسية".


هذا وأثارت الإعلامية المثيرة للجدل في وقت سابق بلبة في صفوف المتابعين لها، بالطريقة التي احتفلت بها بمناسبة اليوم الوطني الكويتي، إذ أنها نشرت صورة توثق احتفالها بهذا اليوم الوطني عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الرسمي في منصة تطيق سناب شات.

ظهرت فيها بـ ملابس مصممة على شكل جواز السفر الكويتي، بالإضافة إلى حقيبة بنفس الصورة، في حين كتبت على المنشور:" ما هي مخططاتكم بـ العيد الوطني؟".

وهو ما أثار حالة من الاستياء بين أوساط المتابعين، الذين انقسموا على المنشور المتداول بين ساخر ومنتقد ومستاء من ظهورها بهذه الإطلالة، ومن بين التعليقات التي وردت، التالي:

" الله يهديها كأنها تحمست"، و" ناقصها ختمة على جبهتها"، و" شبيها صارت الحجية"، و" أم الخلاقين"، و" ذي المفروض يحنطونها"، و" أستغفر الله"، و" أم الخلاقين".


يشار إلى عدم تجدد الأنباء حول تورط حليمة بولند بـ قضية غسيل الأموال المشهورة إعلاميا بـ اسم غسيل المشاهير، والتي ذاعت أخبارها وضجت قبل أشهر قليلة، جراء تداول أسماء مدونين وفنانين كويتيين، واستدعائهم إلى التحقيق من قبل النيابة العامة، والذين كان من بينهم نهى نبيل، جمال النجادة، دانة الطويرش، فوز الفهد، يعقوب بوشهري، مشاري بو يابس".

إضافة إلى الإعلامية الكويتية التي أخلت النيابة العامة في الكويت سبيلها بعد أربع وعشرين ساعة من استدعائها إلى التحقيق، وذلك بكفالة مالية.