ليالي دهراب تستفز الجمهور بفيديو راقص وظهور جريء

فن ومشاهير

ليالي دهراب تتراقص بإطلالة جريئة والجمهور: لبس فاضح ورقص سخيف

22 نيسان 2024

شارك حساب مهتم بأخبار المشاهير شريط فيديو راقص للفنانة الكويتية ليالي دهراب من كواليس مسرحية "صنع في الكويت"، أطلت فيه وهي تتراقص بإطلالة جريئة.

رقص ليالي دهراب بالهوت شورت

ظهرت نجمة الدراما الكويتية في الشريط المنشور عبر منصة INSTAGRAM، وهي تتقدم نحو الكاميرا مرتدية بلوز قطني فضفاض وطويل، نسقت معه هوت شورت أسود، قبل أن تفاجئ المتابعين بقيامها بحركات غريبة غير معتادة منها.

مما أثار استياء وسخرية النشطاء الذين أعربوا عن صدمتهم من تصرف ليالي دهراب ووصفوها بالسخافة في تعليقاتهم على المنشور، منها: "الله من السخافة يا ربي".

وورد أيضاً: "عمرها٢٨ومسوية فيها طفلة"، و"عبالها هال حركات واو يعني؟"، و"ما عاد في حيا لبس فاضح ورقص سخيف"، و"الله يهديها إيش صار لها؟"، و"أعتقد لساها مطالعة من أزمة مسرحية صنع في الكويت عوفي القص عاد".

استبعاد ليالي دهراب من مسرحية صنع في الكويت

وأعلنت النجمة الكويتية ليالي دهراب مؤخراً خبر استبعادها من قائمة أبطال مسرحية "صنع في الكويت"، حيث أوضحت الأسباب في ذلك من خلال فيديو قصير عبر حسابها الرسمي في سناب شات.

أشارت فيه إلى أن القائمين على المسرحية أخطروها عن طريق إدارة أعمالها بعدم الحضور إلى العروض بعد يوم واحد فقط من اعتراضها على كم العروض المقررة، والبالغة 7 عروض.

حيث قالت: " قلت 7 عروض في اليوم، أنا مو روبوت، بعدين بتفاجئ بتلفون لمدير أعمالي بقولوا له، ليالي لا تجي على عرض باكر، خليها ترتاح".

وتابعت: "أرتاح! طيب بعد ما ضمنتوا بيع كل التذاكر وحجز المقاعد، طيب ما حسبتوا حساب لنص الجمهور اللي جاي عشان ليالي؟ استبعدوني ويقولوا قاطعة أرزاق، ليش؟ شنو يعني قاطعة أرزاق؟ بس قلت 7 عروض باليوم كثير، أنا مو روبوت".

مسرحية صنع في الكويت

يشار إلى أن مسرحية "صنع في الكويت" من تأليف جاسم الجلاهمة وإخراج شملان النصار، وبطولة: "شجون الهاجري، عبد الله بوشهري، عبد الله عبد الرضا، روان العلي، حسن عبدال، حسن الصالح، آلاء الهندي".

أعمال ليالي دهراب الجديدة

وتنافست ليالي دهراب في سباق رمضان الماضي من خلال مسلسل "يس عبد الملك" تأليف محمد خالد النشمي وإخراج مناف عبدال، وبطولة: "سعد الفرج، عبد الرحمن العقل، حسين المهدي، فتات سلطان، أحمد النجار". 

النهضة نيوز