مروة راتب تسخر من بدور البراهيم والأخيرة تتوعدها بـ الرد

فن ومشاهير

مروة راتب تسخر من بدور البراهيم والأخيرة تتوعدها بـ الرد.. فيديو

21 أيلول 2021

توعدت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم، الفنانة والمدونة السورية مروة راتب بالرد على التصريحات الساخرة التي أطلقتها ضدها في معرض ترويجها للقائها مع الإعلامي علي العجمي.



بدور البراهيم تتوعد مروة راتب

ونشرت الناشطة السعودية عبر حسابها الرسمي في سناب شات، قائلة:" أرد عليكِ بعد ما قوم بـ السلامة"، وعلى الرغم من عدم ذكر بدور لاسم مروة، إلا أن النشطاء تكهنوا بمقصدها.

وربطوا بين كلام الفنانة السورية الذي أدلت به في الفيديو الترويجي الخاص بـ لقائها مع الإعلامي علي العجمي وبين منشور الناشطة الاجتماعية.

والذي اشتكت فيه مروة راتب من قسوة علي العجمي عليها بـ الأسئلة، وقارنت بين أسئلته لـها وأسئلته لـ بدور، قائلة:" خلصنا للتو لقاءنا مع علي العجمي.. الله لايوريكم جلدني جلادة بـ الأسئلة.. ذبحني.. مع إنه من يومين بس كان عامل لقاء مع واحدة من الفاشينستات أو المشاهير في السوشيال ميديا وكان مثل الحمل الوديع..".

وتكهنت المدونة الاجتماعية بـ الفارق بين تعامله معها وبين الفاشينيستا، وعلقت ساخرة:" يمكن يمكن السبب إني ما أعرف أرقص لأزواجي..".


وانقسمت ردود فعل النشطاء حول تعليق مروة ومنشور بدور، بعدما تناقلتهم إحدى الصفحات العامة الناشطة على تطبيق INSTAGRAM، والتي صبت في معظمها في خانة انتقاد النجمتين، والتي جاء فيها:

" ما أحلاهم كل يوم قصة"، و" انطموا اثنينكم إزعاج"، و" أجل تقولوا مروة كافية خيرها شرها"، و" يا ويلها من الحقودة بس تطلع من الورشة وبتدعم مروة راتب"، و" وما ترضى أحد يتنمر عليها"، و" من جد هـ المشهورات مسخروا أنفسهم.. تجي وحدة تتفلسف بـ كلام ثم تسوي عكسه حياتهم عبارة عن دقيني وأدقك"، و" الله يرزقني ربع فضاوة بدور البراهيم"، و" إيش هـ الأسئلة ما عادوا يستحوا".

خلاف مروة راتب وبدور البراهيم

والجدير بـ الذكر أن تهكم المدونة السورية على الناشطة لسعودية، جاء بعد يومين من دخولها في حرب ردود مع الناشطة الكويتية فينيسيا، بعد إثر سخرية الأخيرة من شكلها عن طريق ملئها وركيها بـ الحشوات الاسفنجية وارتدائها شعراً مستعاراً بـ اللون الأشقر.

النهضة نيوز