بعد دخوله بغيبوبة... تطورات جديدة في معرفة أسباب مرض خالد سامي

فن ومشاهير

زوجة خالد سامي تكشف تطورات جديدة حول صحته

17 كانون الثاني 2021

كشفت السيدة عائدة العتيبي، زوجة الفنان السعودي خالد سامي، تطورات جديدة حول وضعه الصحي، وذلك بعد أسبوع من نقله إلى المستشفى بحالة إسعافية، عقب تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، تمثلت بصعوبة في التنفس.



خالد سامي

وغردت زوجة الفنان عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، كاشفة عن اتخاذ الأطباء قرارا بفحص نخاع العظم لمعرفة السبب وراء غيابه عن الوعي لمدة أسبوع.

وكتبت:" بعد قرابة الأسبوع من غيبوبة خالد... وعدم معرفة السبب... يتم الآن إجراء فحص نخاع العظم... بغية معرفة وتشخيص سبب الغيبوبة بصورة دقيقة"، واختتمت قائلة:" يا رب لطفك بعبدك... خالد سامي".

هذا وكانت صحة الفنان السعودي الشهير، قد تدهورت قبل أسبوع من الآن، وأتت بصورة مفاجئة لعائلته وجمهوره، إذ أن وضعه الصحي كان مستقرا قبل ذلك، وقد خرج على محبيه في فيديو قصير عبر أحد حساباته، طمأنهم فيه عن حاله وأحواله.

حيث قال:" الحمد والشكر والمنة لله رب العالمين... بدأت في استرداد صحتي وعافيتي... وإن شاء الله عما قريب سوف أكون كامل الصحة والعافية... وذلك بعد فترة الاستجمام والنقاهة التي أقضيها برفقة زوجتي... وبعد ذلك نعود ونتقابل ونضحك سويا... إن شاء الله ربي لا يحرمني منكم".

الجدير بالذكر أن أزمة الفنان السعودي خالد سامي الصحية، بدأت في منتصف العام الماضي 2020، بعد أن تبين أنه مصاب بتلف في الكبد و بعض المشاكل الجسدية الأخرى، وأنه بحاجة إلى متبرع للحصول على كبد معافى، وذلك قبل أن يدعمه زملائه في الوسط الفني والإعلامي السعودي، ووزير الصحة في المملكة العربية السعودية، ويخضع لعملية زراعة كبد ناجحة في أحد مستشفيات البلاد.