محامي شيرين عبد الوهاب يعلق للمرة الأولى على أخبار انفصالها عن حسام حبيب

فن ومشاهير

محامي شيرين عبد الوهاب يعلق على أخبار خلافها المادي مع حسام حبيب وهذا ما كشفه

2 كانون الأول 2021

نفى المستشار القانوني حسام لطفي بـ صفته محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب والنجم حسام حبيب الأخبار المتداولة حول وجود خلاف بين الثنائي الشهير متعلق بـ الحقوق المادية.

وتحفّظ وكيل النجمين المصريين عن التعليق على خبر انفصالهما دون أن ينفي أو يؤكد المعلومات المتداول حول طلاقهما بشكل نهائي، وذلك في تصريحات صحافية لصالح أحد وسائل الإعلام المحلية.



شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وفنّد المحامي حسام لطفي التسريبات التي تم تداولها عبر الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي و المواقع الإخبارية حول اجتماع محامي الطرفين لـ تحديد الحقوق المادية الخاصة بكل منهما، ومطالبة الملحن حسام حبيب بـ حصته من أموال زوجته شيرين بـ اعتباره أنها من حقه لإشرافه على أعمالها وإدراته لنشاطاتها الفنية خلال سنوات زواجهما.

وأبدى عدم معرفته بـ الأمر، قائلاً:" أنا مستشار قانوني لـ حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب ولا علم لي مطلقاً بهذا الموضوع، ولم يتم الحديث فيه".


خلاف شيرين وحسام حبيب على حقوقهم المادية

وكانت صحيفة " هافينغتون بوست عربي" قد نشرت أخبار حول اجتماع محاميي الطرفين للبحث في حقوق كل طرف، مبينة أن حسام حبيب يرى نفسه صاحب حق في أموال زوجته نظراً لإدارته لأعمالها وإشرافه عليها وإفادته لها بـ رؤيته الفنية. ( بحسب المواقع الإخبارية)

ولم تستبعد الصحيفة وصول نزاع طرفي العلاقة إلى أروقة المحاكم وساحات القضاء حال عدم توصلهم إلى حلِّ قانوي وديِّ يرضيهما تحت إشراف فريق المحامين الخاص المتابع لـ قضية طلاقهما.

وقد أثارت هذه الأخبار حينها ردود فعل متباينة من قبل الجمهور، انصبت في معظمها في خانة الهجوم على الملحن حسام حبيب ، في حين شكك البعض في صحة هذه الأنباء وتساءلوا عن مدى صحة خبر الانفصال.

كلها غيرانة أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة

والجدير بـ الذكر أن الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، تتجاهل حتى هذه اللحظة التعليق على خبر طلاقها من زوجها الملحن حسام حبيب، لتكون هذه المرة الأولى التي تلتزم فيها الصمت إزاء الأخبار التي تطال علاقتهما الزوجية والتي تشكك في نزاهته.


وتتحضر النجمة الشهيرة حالياً لـ طرح ألبومها الغنائي الجديد بعد فترة من التأجيل، وبدأت بـ الترويج له وتشويق الجمهور إليه بـ تسريب أغنية " ملكش مكان" ومن ثم طرحها أغنية " كلها غيرانة" التي تعاونت فيها بـ الكلمات مع الشاعر الغنائي محمد مصطفى ملك وبالألحان مع محمود أنور وبالتوزيع محمد مجدي.