شيري عادل تخضع لإجراء جراحي دقيق وأنجي خطاب تطالب بـ الدعاء لها

فن ومشاهير

شيري عادل تخضع لإجراء جراحي دقيق وأنجي خطاب تطالب بـ الدعاء لها

25 شباط 2021

مازال محبو الفنانة المصرية شيري عادل بـ حالة قلق وتتبع لأخبارها، بعدما ضجت منصات التواصل الاجتماعي، مساء يوم أمس الأربعاء بـ خضوعها لعملية جراحية دقيقة، دون الكشف عن ماهيتها وتفاصيلها.



شيري عادل

وقد كشفت الفنانة أنجي خطاب عن خضوع مواطنتها وصديقتها شيري عادل لـ الإجراء الجراحي، من خلال منشور مقتضب، تضمن صورة جمعتهما، أرفقتها بتعليق مقتضب، قصير، طالبت فيه الجمهور بالدعاء لـ شيري.

حيث كتبت:" فضلا دعواتكم بـ الشفاء لأختي وصاحبة عمري... النجمة شيري عادل... هـ تعمل عملية جراحية دقيقة... ربنا يقومك بـ السلامة يا روحي يا رب".


من جهة أخرى، تحلّ الفنانة شيري عادل كـ ضيفة شرف على مسلسل " فارس بلا جواز" المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2021، والذي انطلقت عجلات تصويره قبل أيام قليلة، بهدف إنجازه قبل حلول شهر رمضان المبارك.

والعمل من بطولة نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" مصطفى قمر، سليمان عيد، محمد ثروت، طارق عبد العزيز، حمد طعيمه، طارق الإبيارة، محمد يوسف، رندا عبد السلام، مصطفى حمزة ومغاوري".

كما يحل على العمل ثلة من الفنانين كـ ضيوف شرف، على غرار:" فاطمة عادل، ندت موسى، جيما بياع" وغيرهم من الوجوه الشابة في عالم الدراما المصرية، ويشار أن مسلسل " فارس بلا جواز" من تأليف الكاتب فؤاد الشندولي.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة شيري عادل، حكاية " أمر شخصي"، التي عرضت ضمن حكايات مسلسل إلا أنا، و الحكاية من تأليف عمر عبد الحميد و من إخراج محمود كامل.

و خاضت بطولتها إلى جانب كل من: " ميدو عادل، إيهاب فهمي، أنجي خطاب، عزة بهاء، جمال عبد الناصر، نهال عنبر".