بعد انضمام محمد رمضان إليها.. لعبة free fire تتصدر

فن ومشاهير

بعد انضمام محمد رمضان إليها.. لعبة free fire تتصدر

15 نيسان 2021

دخل الفنان محمد رمضان عالم لعبة free fire الشهيرة، ليصبح أول نجم عربي ينضم لشخصيات لعبة القتال المنتشرة بين أوساط الشباب العربي، وعقب إعلان محمد رمضان الخبر، تصدر اسمه واسم لعبة free fire مؤشرات محرك البحث غوغل.



محمد رمضان ينضم لـ free fire

هذا وكشف الفنان المصري عن الأمر من خلال منشور موحد، شاركه عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، كتب فيه:" يسعدني أن أعلن تعاوني مع الشركة العالمية جارينا free fire... الحمد لله أنا الشخصية العربية الأولى في اللعبة الأكثر تحميلا على مستوى العالم في عام 2019/2020".

وأضاف:" شرف كبير أن أكون جزء من عائلة free fire... بـ إطلاق شخصيتي الخاصة... مارو... يوم السادس عشر من أبريل... مجهود كبير... تم بذله من الشركة لتكون الشخصية بهذه الدقة العالية... تمنياتي لكم بـ المكسب الدائم بشخصيتي في free fire".


الأمر الذي أثار تفاعل المتابعين الذين هنئوه على هذه الخطوة، ومن بين التعليقات:" أسطورة العرب"، و" الأسطورة"، و" دام أنت بيها أبوس اللعبة"، و" خطير"، و" الزول ده شاطر"، و" يا زلمة رح تخليني أحذف ببجي ونزل free fire... ليه ما تتعامل مع ببجي"، و" وحش"، و" نمبر ون"، و" هـ مسح ببجي وأنزل فري فاير".

مسلسل موسى

من جهة أخرى، يعرض للفنان المصري محمد رمضان حاليا مسلسل " موسى"، والذي يشارك فيه إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:

" سمية الخشاب، عبير صبري، صبري فواز، عارفة عبد الرسول، فريدة سيف النصر، إيمان العاصي، منذر الرياحنة، أحمد طلعت، محمد عز، عمرو عبد الجليل، مفيد عاشور، جوري بكر، محمد أحمد ماهر".

ومسلسل " موسى" من تأليف ناصر عبد الرحمن و من إخراج محمد سلامة و إنتاج شركة سنرجي، لمالكها المنتج تامر مرسي، وتتناول قصة العمل، المقاومة الشعبية لأهل منطقة الصعيد المصري ضد الاحتلال.

إذ أن أحداث العمل تدور في الحقبة الزمنية الممتدة بين العام 1942 والعام 1952، والتي ضجت بالأحداث والمشاكل و الأزمات العالمية، ومنها انتشار وباء الكوليرا، حريق القاهرة، الحرب العالمية الثانية.