جمانة مراد تتسبب في سجن المخرج السوري صفوان نعمو

فن ومشاهير

جمانة مراد تتسبب في إلقاء القبض على المخرج صفوان نعمو على هامش اتهامها له بـ النصب والاحتيال

19 كانون الثاني 2022

أكدت بعض وسائل الإعلام والمواقع المعنية بـ نقل أخبار المشاهير، الأنباء المتداولة حول إلقاء القبض على المخرج السوري صفوان نعمو وحبسه على غرار شقيقه المنتج الفني أمير نعمو على هامش الاتهامات الموجهة لهما من قبل مواطنتهما جمانة مراد في دعوى النصب والاحتيال المرفوعة من قبلها ضدهما.


إلقاء القبض على المخرج صفوان نعمو على هامش خلافه مع جمانة مراد

أفاد موقع الجديد بـ ربح النجمة السورية المقيمة في مصر، جمانة مراد قضيتها ضد الشقيقين نعمو والتي اتهمتهما فيها بـ النصب والاحتيال عليها بـ مبلغ قدره 2400,000 ألف دولار أثناء تعاونهم إنتاجياً معها في الموسم الثاني من مسلسل " مدرسة الحب".

وجاء إلقاء القبض على المخرج صفوان نعمو بعدما نفى طوال العامين الماضيين الاتهامات الموجهة له ولشقيقه واتهمها بـ الكذب والادعاء عليهما بعدما خطفتهما بـ مساعدة زوجها المحامي الأردني ربيع بسيسو وأجبرتهما على توقيع شيكات تحت التهديد.


سجن المنتج أمير نعمو في قضية النصب على جمانة مراد

وقضت محكمة في العاصمة السورية دمشق قبل عام ونصف العام بـ حبس المنتج أمير نعمو لمدة ثلاث سنوات، وذلك إلى جانب حجز محكمة الاستئناف في إمارة دبي على أملاك الشقيقين صفوان وأمير نعمو لصالح مواطنتهما جمانة مراد.

وأوضح موقع " العراب" أن قضية الأخوين نعمو شائكة ومعقدة وأنها لن تنتهي عند هذا الحد وإنما سيواجهان العديد من الأحكام الأخرى، إحداها جنائية وتقدر عقوبتها بـ الحبس لمدة خمسة عشر عاماً، إضافة إلى ست سنوات أخرى في قضيتين وعام واحد على هامش الغرامات المقدرة عليهما، ليصبح بذلك مجموع الأحكام خمسة وعشرين عاماً، مما يعني ( حبس مؤبد).


جديد جمانة مراد فيلم يوم 13

انضمت الفنانة السورية الشهيرة مؤخراً إلى قائمة ابطال الفيلم السينمائي الجديد "يوم 13"، والذي ستصور مشاهدها فيه تحت إدارة وإشراف المنتج والمخرج وائل عبد الله.

وتشارك النجمة المقيمة في مصر بـ بطولة الفيلم السينمائي الجديد إلى جانب نخبة من النجوم، منهم:" أحمد داوود، دينا الشربيني، شريف منير، نسرين أمين، محمود حافظ، فيدرا".

آخر أعمال جمانة مراد "حكاية مش حنفرح بيكي" مسلسل زي القمر

الجدير بـ الذكر أن آخر أعمال الفنانة جمانة مراد، كان مسلسل " زي القمر" الذي خاضت فيه بطولة حكاية " مش حنفرح بيكي".

النهضة نيوز