فيفي عبده تتعرض لانتقادات لاذعة بسبب ما فعلته في مهرجان الجونة

فن ومشاهير

فيفي عبده تتعرض لانتقادات لاذعة بسبب ما فعلته في مهرجان الجونة.. فيديو

24 تشرين الأول 2021

تداولت إحدى الصفحات الناشطة على تطبيق INSTAGRAM، مقطع فيديو جديد، يرصد مرور الفنانة والراقصة الاستعراضية فيفي عبده على السجادة الحمراء في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي.



فيفي عبده

وفي تفاصيل الخبر، تعرضت النجمة المصرية فيفي عبده لانتقادات لاذعة من قبل رواد السوشيال ميديا، عقب تداول إحدى الصفحات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM فيديو قصير يوثق حركاتها الراقصة أمام عدسات الكاميرا أثناء التقاط الصور لها من قبل الصحافيين.

بدت فيه الراقصة الاستعراضية، وهي ترقص وتقفز حاملة فستانها قبل أن تستعرض رشاقتها بـ حركة اللف والدوران، وسط تعالي صيحات الحاضرين وتفاعلهم معها بـ التصفيق.


ولم يعجب تصرف الممثلة الشهيرة شريحة واسعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين سارعوا إلى ذمها وانتقاد تصرفها بـ تعليقات سلبية لاتشبه حيويتها وحبها للحياة.

وجاء فيها:" بـ تحزن"، و" العجوز هاس شوكَت تكبر"، و" مراهقة متأخرة"، و" الديك يوم تبي تاخد بيض الدجاج من عنده"، و" ربي يهديها يا رب عجوزة في سبعين علاش هكي أديري لاحول ولاقوة إلا بـ الله العلي العظيم"، و" وخروا عنها تبي تطير"، و" الله لايبلانا"، و عليه العوض ومنه العوض"، و" الله لايعودنا على هـ الأشكال.. الله يفكنا منهم بس".

فيفي عبد تتلقى عروض زواج

وفي سياق متصل، جذبت فيفي عبده أنظار الجمهور إليها بـ حماسها الكبير وطريقة تفاعلها مع حفيدتها شهد على وقع أنغام وموسيقى أغنية " قمرين" وذلك أثناء حضورهما حفل الفنان عمرو دياب في الجونة.

حيث بدت الجدة وهي ترقص وتتفاعل بـ الغناء مع النجم المصري أثناء تأديته للأغنية، وذلك بـ حماس يضاهي حماس الحضور وحفيديتها الشابة التي ظهرت وهي تتمايل بعفوية.

وقد أبدى العديد من النشطاء إعجابهم بـ علاقة فيفي وحفيدتها شهد ابنة النجمة عزة مجاهد، وتجاوز البعض ذلك إلى إبداء رغبتهم بـ الارتباط بـ الأولى والزواج بها، حيث كتب متابع: :" أنا مش مرتبط والله يا فيفي"، وأضاف آخر:" و فيفي جامدة أوي هـ موت وأتجوزها".

آخر أعمال فيفي عبده

وكانت الراقصة والممثلة المصرية، قد غابت عن موسم دراما رمضان الماضي 2021 لتسجل بذلك غيابها الثالث على التوالي عن عالم الفن والدراما التلفزيونية.

إذ كان آخر أعمالها في الدراما التلفزيونية مسلسل " مملكة الغجر" الذي عرض في العام 2018، وهو من تأليف محمد الغيطي ومن إخراج عبد العزيز حشاد.

وخاضت فيفي عبده بطولته إلى جانب مجموعة من النجوم، نذكر منهم:" حورية فرغلي، ميار الغيطي، عزة مجاهد، الفنان الراحل سناء شافع، أحمد كرارة، حازم سمير، سامح الصريطي".

النهضة نيوز