الفنانة زينب غريب تصرح بـ تفاصيل تعرضها للتحرش من قبل طبيب بيطري

فن ومشاهير

الفنانة زينب غريب تصرح بـ تفاصيل تعرضها للتحرش من قبل طبيب بيطري

13 أيار 2021

كشفت الفنانة المصرية زينب غريب عن موقفها وحالة الحيرة التي تمر بها، إثر تعرضها لـ التحرش من قبل طبيب بيطري، أثناء تواجدها في منطقة قصر النيل الكائنة في العاصمة المصرية القاهرة.



الفنانة زينب غريب

وأبدت الفنانة الشابة استيائها الشديد من الموقف الذي تعرضت له، قبل أن تكشف عن تفاصيله من خلال منشور مقتضب، شاركته عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق فيسبوك.

أشارت فيه إلى التعليقات التي سمعتها من الناس بعد تعرضها للتحرش من قبل أحد الأشخاص، ولاسيما تلك التي وجهت لها من قبل بعض الفتيات حول ضرورة السكوت وعدم الرد عليه.

مبينة أن السكوت والخوف اللذان زُرعا داخل كل فتاة بفعل تربية الأهل، جعلا الفتيات يفضلنَّ الصمت عند تعرضهم لتلك المواقف بدلاً من أخذ حقهنَّ.

حيث كتبت:" لما نتربى على الخوف والسكوت.. فـ يحصل أن واحد يتحرش بيَّ النهار ده.. يقال لي اسكتي وعدّي أو ده مريض المسامح كريم.. وخصوصاً لما يطلب ده من وحدة ست زي بالضبط".


وتابعت:" أنا مش فاهمة الأمهات اللي لو ابنها قتل.. اغتصب.. تحرش.. تدافع عن ابنها وتنسى أنني في مقام ابنتها.. فعلاً محتارة ما بين أساعد الأم وأتنازل عن حقي... ولا أقول لها يا حجة ابنك متحرش ولازم يتعاقب.. والأغرب أنه دكتور بيطري وعلى ما يبدو افتكر أنني جاموسة ماشية قدامه".

متابعو الفنانة المصرية تفاعلوا مع المنشور بشكل كبير، وانهالوا عليه بتعليقاتهم وآرائهم حول الأمر، حيث اتفقوا بمعظمهم على ضرورة استكمال طريقها للاقتصاص من المتحرش دون مراعاة لأي شيء آخر.

وفي التعليقات:" أنا مقدر حرقة قلب الأم.. بس برضه مامتك وبابا كي قلبهم بكون محروق عليكِ.. إياكِ تتنازلي تحت أي ضغط نفسي أو معنوي أو مادي.. الحالة الوحيدة إلي تسامحي فيها.. تكون بمزاجك وأنتِ حاسة بـ القوة أنك تسامحي".

و" حقك اولاً طبعاً يا زينب.. كون الأم ما تقلع اللي في رجلها وتديله على دماغه.. يبقى هي ما تستحق إنك تشيلي همها أصلاً"، و" فلة أدب وسفالة.. للأسف مش قادر أقول لك كويس إنك بخير.. لأنني عارف قد إيه الضرر النفسي كبير.. ما تسيبي حقك يا زينب أنا عارف غنك قوية".

من جهة أخرى، تشارك الفنانة زينب غريب حالياً في مسلسل " تحقيق"، وبـ الفيلم السينمائي " عروستي"، اللذين مازالا تحت الإعداد.