المستجدات الصحية للفنانة عبير أحمد

فن ومشاهير

عبير أحمد تحسم الجدل حول خروجها من المستشفى وتكشف تطورات حالتها الصحية بعد خضوعها لجلسة غسيل الدم

30 تموز 2021

كشفت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، عبير أحمد، تطورات حالتها الصحية بعد خضوعها للجلسة الأولى من عملية غسيل الدم " غسيل البلازما" المقررة ضمن خطة علاجها من مرض الوهن العضلي، مبينة أنها مازالت في المستشفى وتنتظر الخضوع لنوع أصعب من العلاج.



عبير أحمد

وأوضحت نجمة الدراما الخليجية عن تسلحها بـ الصبر كون الأمر بات أصعب لناحية العلاج، وكتبت عبر حسابها الرسمي في تطبيق سناب شات:" العلاج هـ المرة يبي له صبر وهذا الشيء مو جديد عليِّ.. لأن الدنيا مرنتني على الصبر كثيراً.. وفهمتها وتعودت عليها.. الحمدلله عدد ما كان وعدد ما يكون وعدد لحركات والسكون.. ادعو لي".


وأعربت الفنانة عن اشتياقها الكبير لحيوانها الأليف وتساءلت في تعليق طريف عن طريقة لـ زيارته لها في المستشفى دون أن يراه أحد، وكتبت على صورة كلبها الأبيض:" قولوا لي على طريقة يزوروني فيها بـ المستشفى من دون لا أحد يدري".


وكتبت عبير في منشور آخر كيفية تعاملها مع المرض بعد استعراضها لرسالة وصلتها من قبل أحد المتابعين:" من الجمل اللي انكتبت لي.. اعتبريه حلم وبتصحين منه.. لأ أنا اعتبره واقع ومتقبلة الواقع ومتعايشة معه.. ومصدقة إني بتشافى وبقوم من تعبي بـ إذن الواحد الأحد.. ومؤمنة بـ قدرة رب العالمين.. وعارفة أنه لـ حكمة في التوقيت هذا بالذات.. وعلى يقين أن رب العالمين غفور رحيم..".


وأتى حديث النجمة الشابة بعد عشرة أيام قليلة من تصويحها بمستجدات حالتها الصحية عقب خضوعها لجلسة غسيل الدم " غسيل البلازما"، حيث أوضحت أنها مازالت تخضع للعلاج بـ جرعات الكورتيزون في المستشفى، وذلك بهدف مساعدتها على الشفاء وتخفيف أعراض مرض الوهن العضلي.

وأشارت حينها إلى انتظارها اليوم التالي لمعرفة رأي الأطباء حول ضرورة خضوعها لجلسة ثانية من جلسات غسيل الدم أم لا، مشيرة إلى أنها مازالت في المستشفى ولم يتم تخريجها بعد، وقالت:" يوم غد إن شاء الله يقررون إذا ما كنت سأحتاج جلسة غسيل دم إضافية أم لا.. مازلت في المستشفى حتى الآن..".

إصابة عبير أحمد بمرض الوهن العضلي

تجدر الإشارة إلى أن النجمة عبير أحمد، كانت قد أعلنت إصابتها بـ مرض الوهن العضلي في أواخر العام الماضي وذلك بعد أشهر من تكتمها على الخبر، تجنباً منها لردود الفعل السلبية التي من الممكن أن تطالها من بعض الاشخاص عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بحسب ماصرحت به في مقابلة متلفزة.