رهف القنون بـ وضعية جريئة

فن ومشاهير

رهف القنون تستعرض تفاصيل جسدها بـ وضعية جريئة.. صورة

22 أيلول 2021

استعرضت الناشطة السعودية رهف القنون تفاصيل جسدها مرة جديدة، وتحدّت منتقديها بـ صورة لـها من الخلف، ركزت فيها على مؤخرتها التي أبرزتها بـ وضعية وإطلالة جريئة.



رهف القنون تستعرض مؤخرتها بـ صورة جريئة

ونشرت نجمة السوشيال ميديا صورة جديدة لها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في INSTAGRAM، وثقت من خلالها تفاصيل جسدها من الخلف والتغييرات التي طرأت عليه بـ فعل التمارين الرياضية، وبدت مرتدية توب أسود، نسقت معه بنطال قطني ضيق بنقشة النمر.


إطلالات رهف القنون

وتسعى رهف من خلال هذه المنشورات إلى البقاء قيد التداول، لاسيما وأنها أصبحت تدرك سُبل الانتشار على السوشيال ميديا، وكيفية استفزاز رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث أنها تتصدر مؤشرات موقع البحث غوغل، وقائمة عمليات البحث الرائجة في التطبيقات الاجتماعية عند اعتمادها الظهور بـ ملابس كاشفة، وهو ما تجلى واضحاً خلال الفترة الماضية عند مشاركتها صورها بـ المايوه وببعض الفساتين والملابس ذات القصات والتصاميم المغرية.

وأوضحت المدونة الشهيرة في أكثر من منشور وتدوينة السبب وراء ظهورها على السوشيال ميديا، مشيرة إلى أن ما تفعله حرية شخصية، وردت ذات مرة على هجوم بعض النشطاء عليها، قائلة:" حياتك ملكك.. جسدي خياري".


وتصدت ذات مرة للانتقادات والاتهامات التي طالتها بـ الخروج عن الدين ومخالفة العادات والتقاليد، بتدوينة قصيرة، رفضت فيها تصنيف المرأة على أنها عورة، مغردة بـ القول:" أنا لست عورة.. وجهي ليس عورة.. جسدي ليس عورة.. أنا امرأة".

فضيحة رهف القنون

وفي سياق منفصل، تعرضت الناشطة السعودية رهف القنون لـ فضيحة مدوية، إثر كشف صديقها الكونغولي لوفولو راندي عدم أبوته لابنتها الوحيدة ريتا، وكشفه تفاصيل علاقته معها وكذبها عليه.

وفاجأ لاعب كرة السلة الشهير متابعيه عبر السوشيال ميديا بـ عدة منشورات مقتضبة، أوضح فيها خداع وكذب رهف الذي طغى على تعاملها معه.

وأوضح أنه تعرف عليها واستمرت علاقتهما نحو أسبوع، ثم انفصل عنها جراء تصرفاتها غير المسؤولة، ولكنه عاد إليها بعد ستة أشهر، بعدما أخبرته أنها حامل منه.

وقال أنه رجل مسؤول ولذا عاد إليها والشكوك تراوده حول صحة كلامها، إلا أنها التزمت معه طوال فترة الحمل وبعد الولادة لعدة أشهر، ومن ثم عاودت التصرف بطيش، مشيراً إلى أن الشكوك هنا عادت إليه وقام بـ فحص DNA مع طفلته، ليفاجأ بـ أنه ليس والدها البيولوجي.