موعد عرض الموسم الرابع من المؤسس عثمان الحلقة 99 مترجمة وبدقة عالية

منوعات

المؤسس عثمان الحلقة 99.. أحداث شيقة وحماسية في الحلقة الأولى من الموسم الرابع

29 أيلول 2022

يبحث الكثيرون عن موعد ومواقيت وكيفية مشاهدة الحلقة الأولى من الموسم الرابع من مسلسل المؤسس عثمان Kuruluş Osman مترجمة وبدقة عالية، وعليه يقدم موقع النهضة نيوز في هذا التقرير، كل المعلومات المتوفرة حول الحلقة 99 من المسلسل التاريخي التركي المعروف أيضاً بـ اسم قيامة عثمان.

الموسم الرابع من المؤسس عثمان

تعرف معنا على موعد عرض مسلسل قيامة عثمان ومواقيت بثه على شاشات التلفزة، إضافة إلى تردد القنوات الناقلة له ورابط مشاهدته على موقع قصة عشق ومنصة لاروزا.


موعد عرض قيامة عثمان الحلقة 99

أطلق صناع المسلسل التاريخي الملحمي الشهير، أمس الأربعاء البرومو الترويجي الخاص بـ العمل، وكشفوا عن أن الحلقة الأولى من الموسم الرابع، ستذاع على شاشة قناة atv التركية في تمام الساعة الثامنة بتـوقيت مصر والتاسعة بتوقيت السعودية، مساء يوم الأربعاء المقبل، كما سائر حلقات العمل التي ستعرض بـ نظام الحلقة الواحدة في الأسبوع.


تردد القنوات الناقة لمسلسل قيامة عثمان

وستنقل قناة atv التركية الشهيرة الموسم الرابع من المؤسس عثمان إلى جانب قناة اليرموك، وهنا نقدم لكم تردد القنوات الناقلة:

تردد قناة atv التركية

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 10796

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

قناة اليرموك التلفزيونية

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عامودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

المؤسس عثمان الحلقة مترجمة 99 على قصة عشق ومنصة لاروزا

جدير بالذكر أن موقع قصة عشق ومنصة لاروزا المتخصصين بـ نقل الأعمال التركية ذات الجماهيرية الواسعة مترجمة إلى اللغة العربية، سيعيدان طرح كل حلقة أسبوعية جديدة من الموسم الرابع من العمل، بعد ساعات قليلة من عرضها على قنوات التلفزة.

لذا إن كنتم ترغبون في مشاهدة الموسم الرابع من مسلسل المؤسس عثمان أو حلقات مواسمه السابقة، ما عليكم سوى الضغط على الروابط الموجودة أدناه، لتنقلكم مباشرة إلى الصفحة الخاصة بـ العمل الملحمي التركي.

رابط مشاهدة الحلقة 99 من المؤسس عثمان مترجمة على موقع قصة عشق

رابط مشاهدة الحلقة 99 من المؤسس عثمان مترجمة على موقع لاروزا

النهضة نيوز