منة شلبي تقبل رأس شريف دسوقي في كواليس عرض فيلم الإنس والنمس

فن ومشاهير

منة شلبي تقبل رأس شريف دسوقي في كواليس عرض فيلم الإنس والنمس.. فيديو

5 آب 2021

حضر الفنان المصري شريف دسوقي، يوم أمس الخميس العرض الخاص بـ فيلم " الإنس والنمس"، الذي أقيم في سينما كايرو فيستفال، ولفت النجم القدير أنظار الصحافيين والحضور إليه بعد ظهوره على كرسي مدولب " متحرك"، وذلك في أول مناسبة عملية اجتماعية له بعد واقعة بتر ساقه.



شريف دسوقي

وتفاعل الفنان المصري مع أسئلة الصحافيين وتجاوب مع المصورين الذين سارعوا لتوثيق حضوره، حيث بدا بهمة عالية وعزيمة قوية، وتجدر الإشارة إلى أن دسوقي شارك في العرض إلى جانب زملائه المشاركين في العمل ومن أبرزهم الفنان محمد هنيدي والنجمة منة شلبي.

منة شلبي وشريف دسوقي

وأثارت الفنانة المصرية منة شلبي ردود فعل إيجابية بعدما رصدت عدسات الكاميرا، توجهها مباشرة نحو الممثل القدير فور رؤيته، وتقبيلها لرأسه ومن ثم إلقاء التحية عليه، وهو ما أثار الغبطة ورسم البسمة على وجهه.


أبطال فيلم الإنس والنمس لـ شريف دسوقي

ويذكر أن فيلم " الإنس والنمس" قصة وإخراج شريف سلامة وسيناريو وحوار شريف عرفة وكريم حسن بشير، ومن بطولة كوكبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" محمد هنيدي، منة شلبي، شريف دسوقي، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، دنيا ماهر، محمود حافظ" وغيرهم.

وتدور قصة الفيلم حول الأحداث والمصائب التي تعترض موظف حكومي فقير الحال ( محمد هنيدي) والتي ترتبط بعمل والده ( شريف دسوقي)، وطريقة تعامله ومواجهته لهذه الظروف بـ التزامن مع لقائه بـ فتاة وتعلقه بها ( منة شلبي).


محمد هنيدي يروج لفليم الإنس والنمس

وكان النجم الكوميدي محمد هنيدي، قد روج للعرض الأول للفيلم، الذي قرر إقامته برفقة زملائه، وذلك من مشاركة النجم المصري البرومو الدعائي للعمل عبر حسابه الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، معلقاً عليه بالقول:" أوعى الزومبي.. هـ تشوفوني في مواجهة الزومبي في فيلك الإنس والنمس قريباً جداً.. واللي بيخاف يروح..".

أعمال الفنان شريف دسوقي

وبالعودة إلى النجم شريف دسوقي، حضر في سباق دراما رمضان الماضي، من خلال المشاركة في مسلسل " نجيب زاهي زركش"، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال ومن إخراج شادي الفخراني.

وشارك فيه كـ ضيف شرف إلى جانب أبطاله وهم:" يحيى الفخراني، أنوشكا، شيرين، إسلام إبراهيم، محمد الصاوي، فتوح أحمد، رنا رئيس، نهى عابدين".