نسرين طافش تنتقد النجمة العالمية أديل

فن ومشاهير

نسرين طافش تنتقد اختيارات النجمة أديل على هامش نجاح أغنية Easy on Me

18 تشرين الأول 2021

انتقدت الفنانة السورية نسرين طافش اختيارات النجمة العالمية أديل الفنية، واسغربت تفاعل شريحة واسعة من الجمهور مع أغنياتها الحزينة ذات الطابع السلبي المليء بـ مشاعر جلد الذات والأسى، وذلك في منشور مقتضب، نشرته على هامش عودة المغنية الشهيرة إلى عالم الفن والغناء من خلال أغنية " Easy on Me".



نسرين طافش تنتقد أديل

وكشفت النجمة السورية ذات الأصول الفلسطينية والجزائرية في تدوينة قصيرة، نشرتها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في INSTAGRAM أنها لاتستطيع الاستماع لأغنيات أديل لما تحمله من طاقة سلبية وما تحتويه من حزن وكآبة.

وأكدت الممثلة الشهيرة أنها تلجأ إلى تغيير القناة أو الإذاعة عند سماعها إحدى أغنيات النجمة العالمية، قائلة:" بـ مناسبة إنه أغنية أديل الجديدة انتشرت كـ النار في الهشيم خطر لي قول كلمتين أنا بعمري ما سمعت غنية لأديل كاملة إلا وغيرت المحطة فوراً ووقفت الغنية اللي طلعت بشكل عشوائي على اليوتيوب من كمية الطاقة السلبية اللي فيها..".

وتابعت:" بستغرب من الناس اللي بـ تمجد النكد والمشاعر المنخفضة واستجداء المشاعر اللي بتخليك بعيد عن تجلي نواياك بيسر.. هاد ما معناه إني حيط ما بزعل أو ما بحزن بـ العكس أنا شخص حساس وبحب الحب".


واستطردت نسرين:" بس لما أسمع أغاني فيها شجن.. لو كنت حزينة حزن عميق بكون واعية إنه على نية تفريغ أي بقايا طاقة سلبية بـ داخلي وبختار أغاني شجن وشوق دافية مش نكد وعذاب ومش لأجلد نفسي".

وأوضحت الفنانة المقيمة في دبي أن كلامها لايتمحور حول المغنية أديل وإنما نقاش لفكرة التواصل مع ألوان الطاقة، مشيرة إلى أنه عندما يرتبط الفرد بجذب الطاقة السلبية المتمثلة بـ طاقة النكد لن يجد وقتاً لجذب الطاقة الإيجابية المتمثلة بـ السعادة، وعلقت بـ القول:" لأنك لاتجذب ما تريد بل تجذب ما أنت عليه".

والجدير بـ الذكر أن أغنية Easy on Me التي طرحتها النجمة أديل حققت أكثر من اثنان وسبعين مليون مشاهدة، منذ طرح الفيديو كليب الخاص بها عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب.


أعمال نسرين طافش

وبالعودة إلى النجمة نسرين طافش، كان آخر أعمالها على صعيد الدراما التلفزيونية مسلسل " المداح" الذي خاضت بطولته إلى جانب الفنان حمادة هلال، كما كان لها مشاركة في بطولة المسلسل الإذاعي " آند رويد" إلى جانب النجم أحمد عز، وقد تنافست فيهما في موسم دراما رمضان الماضي.