أنجي خوري تستعرض بـ المايوه البكيني

فن ومشاهير

أنجي خوري تستعرض بـ المايوه البكيني بـ حركات مستفزة من أمام حمام السباحة

18 أيار 2022

لا يخفى على الجميع، امتهان المغنية الصاعدة أنجي خوري لعالم التدوين الإلكتروني على التطبيقات الاجتماعية، بعد فشل محاولاتها في الاستمرار في عالم الفن وعدم تجاوز رصيدها الغنائي حدود الأغنية الواحدة.

حيث تسعى نجوى خليق الله الشهيرة بـ اسم أنجي خوري إلى البقاء قيد النشاط على السوشيال ميديا من خلال تقديم محتوى جريء جذاب لافت، يقوم على استعراض تفاصيل أنوثتها بـ الملابس الكاشفة العارية على غرار المايوه البكيني، بـ التزامن مع قيامها ببعض الحركات المستفزة ذات الإيحاءات غير المحببة، بغية حصد المشاهدات وزيادة عدد متابعيها على التطبيقات الاجتماعية، بهدف التربح المادي.



أنجي خوري

كان آخر منشورات الفنانة العشرينية، فيديو قصير، خرجت به صباح اليوم الأربعاء على متابعي حسابها الرسمي في منصة INSTAGRAM، استعرضت فيه تفاصيل أنوثتها بـ إطلالة كاشفة من أمام حمام السباحة، تمثلت بـ ارتدائها مايوه بكيني أسود اللون، منقوش بـ رسمة أوراق الشجر الخضراء، التي كسرت سواد ملابس البحر وأضفت رونقاً على إطلالتها.


ردود الفعل على فيديو أنجي خوري

وقسمت على إثره النجمة الشابة آراء المتابعين بين متغزل ومشيد بـ جمالها وأنوثتها وبين متهم إياها بـ عدم الإتزان وتعاطي مادة الحشيش والحبوب المخدرة، وبين ساخر من خروجها بهذه الإطلالة الجريئة بعد مناشدتها الفنان الأردني أدهم نابلس للزواج منها وانتشالها من العالم الذي تغوص به وإلباسها ثوب الستر.

وذلك في تعليقاتهم التي دونوها على المنشور ومنها:" من صباحيات الله مسلخة ( عارية)"، و" العزيزة"، و" فل ( مملوءة) حشيش وحبوب"، و" يا هيك الصباحات يا بلا"، و" فدوات"، و" وينو أدهم نابلسي عنك"، و" صدق اليوم تصبحت بوجه نعمة"، و" ملكة جمال"، و" صحك الله بـ الخير"، و" أنجي أنتِ كيوت"، و" خطية مثيرة للشفقة".

أنجي خوري شبه عارية

الجدير بـ الذكر أن المدونة السورية، خضعت مؤخراً لـ جلسة تصوير جديدة، اعتمدت فيها الظهور شبه عارية، بـ خروجها دون ملابس واخفائها المناطق الحساسة من جسدها بـ ورقتي نبات زينة اصطناعي.


الأمر الذي عرضها لانتقادات لاذعة وهجوم واسع من قبل النشطاء، الذين طالبوها بـ الالتزام بـ الحشمة وعدم تجاهل آرائهم واستفزازهم بـ منشورات جديدة.

النهضة نيوز