يجمع كندة علوش مع النجمة الهندية تانيشتا تشاتيرجي

فن ومشاهير

كندة علوش حاضرة إلى جانب نجمة بوليوود تانيشتا تشاتيرجي في الفيلم الهندي Yellow bus

27 كانون الثاني 2022

أنهت الفنانة كندة علوش مؤخراً تصوير مشاهدها في الفيلم السينمائي الهندي الجديد Yellow bus، والذي تشارك في بطولته إلى جانب نجمة بوليوود تانيشتا تشاتيرجي.



كندة علوش في فيلم Yellow bus

صورت الممثلة السورية المقيمة في مصر، كندة علوش مشاهدها في الفيلم السينمائي الهندي الجديد Yellow bus بين لبنان وإحدى الدول الأوروبية. ( بحسب موقع الفن)

وتجسد فيه دور "ميرا" مديرة مدرسة، تتعرض للمسائلة في رحلة بحث أمٍّ عن السبب الحقيقي لـ وفاة طفلتها متأثرة بـ ارتفاع درجة حرارة الجو، بعد نسيانها داخل حافلة نقل الطلاب.

فيما تؤدي النجمة الهندية تانيشتا تشاتيرجي دور والدة الطفلة المتوفاة، ويجسد مواطنها أميت سيال دور زوجها المفجوع بـ وفاة ابنته، والفيلم من تأليف وإخراج ويندي بيدنارز، وسيعرض على شبكة OSN، إذ أنه يعد واحداً من أعمالها الأصلية، وسيتم بعد عرضه عبر قنوات الشبكة، سيطرح مباشرة عبر منصة OSN Steaming.

آخر أعمال كندة علوش

الجدير بـ الذكر أن كندة، حققت مؤخراً نجاحاً جماهيرياً لافتاً من خلال مسلسل " ستات بيت المعادي" الذي عرض على شاشة إحدى المنصات الرقمية، وطرح العمل في قصته حكاية خمس زوجات يعشن في منزل واحد ولكن في حقب زمنية مختلفة، يضطررن إلى اتخاذ قرارات مشابهة لبعضهن البعض لاستمرار وانتهاء زواجهن.


وقامت الممثلة السورية بـ أداء البطولة النسائية في العمل إلى جانب مشاركة عدة نجمات مصريات، فيما تقاسم عدد من نجوم الدراما المصرية بـ أداء البطولة الذكورية.

ونذكر منهم:" صبري فواز، أنجي المقدم، أحمد وفيق، نهال كمال المهدي، ميرهان حسين، تارا عماد، أميرة العايدي، إنتصار، أنجي كيوان، يوسف عمر، شريف حافظ"، ومسلسل ستات بيت المعادي من تأليف محمود عزت ومن إخراج محمد سلامة.

وسبق مسلسل " ستات بيت المعادي"، حضور علوش في" حكاية ضي القمر" من مسلسل " إلا أنا"، والتي خاضت بطولتها إلى جانب كوكبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:"محمد شاهين، محمد علاء، زينب غريب، ياسمين موافي، أحمد عبد الله محمود".

تجدر الإشارة إلى أن العام الماضي 2021، شهد عودة قوية للنجمة كندة علوش بعد غياب عامين عن عالم التمثيل، إثر حملها وولادتها وتفرغها فيما بعد لرعاية طفلتها الوحيدة " حياة" من زوجها النجم المصري عمرو يوسف.