أحلام توثق ردة فعل نادين نجيم إزاء تكريم إلهام علي في فعاليات جوائز صناع الترفيه joy awards

فن ومشاهير

أحلام تكشف ردة فعل نادين نجيم إزاء فوز إلهام علي بـ جائزة صناع الترفيه joy awards.. فيديو

28 كانون الثاني 2022

كشفت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي عن ردة فعل النجمة نادين نجيم إزاء نيل نظيرتها السعودية إلهام علي بعد فوزها عليها بـ جائزة أفضل أداء عن دورها في مسلسل " اختطاف"، ضمن فعاليات جوائز صناع الترفيه joy awards.

و نشرت المطربة الخليجية الملقبة بـ الملكة فيديو قصير يوثق لحظة إذاعة اسم إلهام واستعدادها للذهاب واستلام الجائزة، بدت فيه نجيم وهي تهنئها بـ الأحضان وتصفق لها فرحاً وابتهاجاً، لتعلق أحلام قائلة:" شفتوا التواضع".


أحلام توثق ردة فعل نادين نجيم إزاء تكريم إلهام علي

وقسمت على إثره الفنانة الإماراتية آراء الجمهور حول تصرف وإطلالة نادين وكيفية تعاملها مع نظيرتها إلهام، في حين تعرضت لبعض التعليقات السلبية التي اتهمتها بـ التحيّز للنجمة اللبنانية بـ اعتبارهم أنها صورتها وركزت عليها أكثر من تركيزها على السعودية.

ومن التعليقات:" بعذرها أحلام ما شالت الكاميرا من على نادين"، و" تقول شوفوا التواضع ليش من هي نادين ترى إلهام ممثلة كبيرة"، و" أها نادين حبيبتي"، و" ستان نادين نجيم خورافي بشكل"، و"أحلام المفروض تصور إلهام مو نادين"، و" حلو الفيديو كمية مشاعر".


إطلالة نادين نجيم في حفل joy awards

وتألقت نادين نجيم في فعاليات الدورة الثانية من الحفل الفني بـ إطلالة كلاسيكية سوداء، طغى عليها اللون الأسود، تمثلت بـ فستان طويل ضيق بـ أكمام طويلة، تميز بـ قصته المفتوحة من أعلى حتى منتصف الظهر، نسقت معه حقيبة يد صغيرة سوداء وحذاءً أنثوياً فضياً ذو كعبٍ عالٍ.

واعتمدت معه تسريحة الشعر المصفف إلى الوراء ومكياج الوجه الهادئ، في حين استكملت ظهورها بـ بعض الاكسسوارات النسائية الناعمة.

هذا وتنافست نجمة الدراما العربية المشتركة، نادين نجيم ضمن فعاليات الوم الأول من حفل جوائز صناع الترفيه joy awards عن دورها في مسلسل " عشرين عشرين" الذي جسدت فيه دور الشرطية "سما" التي تسعى وراء الانتقام من مهرب مخدرات شهير بعدما قتل شقيقها الضابط المسؤول عن ملف قضيته والذي يسعى للإيقاع به.

لتتداخل الأحداث وتختلط مشاعر الكره مع مشاعر الحب في داخلها اتجاه قاتل شقيقها بعد دخوله إلى منزله متخفية والعيش مع والدته والإطلاع على حياته في مهمة سرية لصالح الشرطة.

انطلاق فعاليات حفل صناع الترفيه joy awards في السعودية

تجدر الإشارة إلى أن فعاليات حفل جوائز joy awards، انطلقت مساء أمس الخميس في العاصمة السعودية الرياض، بـ حضور نخبة من نجوم الفن العربي والعالمي، نذكر منهم:"جون ترافولتا، سلمان خان، أصالة نصري، أحلام، نادين نجيم، إيمي سمير غانم، دنيا سمير غانم، معتصم النهار، قصي خولي، وفاء الكيلاني، أشرف زكي، روجينا، غادة عادل".

النهضة نيوز