انفصال كارولين عزمي وبيشوي وليم

فن ومشاهير

كارولين عزمي تفاجئ الجمهور بـ خبر انفصالها عن رجل الأعمال بيشوي وليم

29 تشرين الثاني 2021

فاجأت الفنانة المصرية كارولين عزمي الجمهور بـ خبر انفصالها عن خطيبها رجل الأعمال بيشوي وليم، نجل المستثمر الكبير في عالم الأعمال سمير وليم وأعلنت فسخ خطوبتهما من خلال منشور مقتضب، دونت فيه الخبر قبل أن تعود وتحذف جميع المنشورات التي جمعتها بـ خطيبها بيشوي وليم عن صفحاتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



انفصال كارولين عزمي وبيشوي وليم

وكتبت الممثلة المصرية عبر حسابها الشخصي في فيسبوك:" الحمدلله.. كل شيء قسمة ونصيب وربنا يكتب الخير للجميع"، وعليه انطلقت تعليقات النشطاء الذين حرصوا على مساندتها ودعمها عن طريق خاصية التعليق.


حيث كتبت متابعة:" ربنا هـ يعوضك أضعاف أضعاف"، وعلقت أخرى:" قدر الله وما شاء فعل.. ربنا يوفقك في الخير دائماً"، ودونت ناشطة" ربنا يسعدك ويعوض عليكِ.. ويرزقك الخير يا رب"، وجاء أيضاً في التعليقات:" ربنا يريح قلبك"، و" ربنا يسعدك ويفرح قلبك".

وأتى انفصال كارولين عن خطيبها خمسة أشهر من خطوبتهما و أسبوع واحد من احتفالها بـ عيد ميلاده وتغزلها به من خلال منشور مقتضب، دونته على صورة جمعتهما، كتبت فيه:" عيد ميلاد سعيد لـ حبيبي وأفضل صديق لي وثباتي.. إلى أكبر نعمة في حياتي.. أعلم بـ أنني الأكثر حظاً لـوجودك.. كل سنة وأنت أحلى وأغلى نعمة ربنا مدهالي".


كارولين عزمي في حكاية النضارة البيضا مسلسل نصيبي وقسمتك

وعلى الصعيد الفني يعرض حالياً للممثلة الشابة حكاية " النضارة البيضا" من مسلسل " نصيبي وقسمتك" بجزئه الرابع، والحكاية من تأليف السيناريست المصري عمرو محمود ياسين ومن إخراج عصام النجار.

وتخوض بطولتها كارولين إلى جانب نخبة من النجوم، نذكر منهم:" أحمد حلاوة، سماء إبراهيم، مصطفى أبو سريع، أمير المصري".

أعمال الفنانة كارولين عزمي

والجدير بـ الذكر أن النجمة الشابة كارولين عزمي تنافست في موسم درامارمضان الماضي من خلال مشاركتها في مسلسل " اللي مالوش كبير" تأليف الكاتب عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

وشاركت فيه إلى جانب كوكبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، إيمان السيد، دينا فؤاد، خالد سرحان، سعيد عبد الغني، دنيا عبد العزيز" وغيرهم من النجوم.