في عيد ميلادها.. هند القحطاني تبكي بسبب أبنائها والسبب صادم

فن ومشاهير

هند القحطاني تبكي بسبب أبنائها ومعاذ يكشف السبب

17 أيار 2024

انهارت الناشطة السعودية هند القحطاني بالبكاء، إثر الصدمة التي تلقتها من أبنائها الأربعة "معاذ، رؤى، ربا، معتز" في عيد ميلادها الـ 38.

بكاء هند القحطاني في عيد ميلادها

اغرورقت عينا المدونة الشهيرة بالدموع بعدما صُدمت بتفاصيل الحفل المفاجئ الذي أقامه لها أبنائها الأربعة بمناسبة عيد ميلادها الـ38 وسرعان ما انهارت بالبكاء بعد تقديمهم الهدايا لها.

حيث أعربت عن سعادتها الشديدة بتصرفهم وامتنانها لهم، قبل أن تجاهر باشتياقها لوالدتها الطاعنة في السن والمقيمة في المملكة العربية السعودية.

هند القحطاني بين أحضان ابنها معاذ

وهو ما دفع ابنها البكر معاذ إلى احتضانها بحنوًّ ومودة، وعلق: "فاجأناها بهدايا بمناسبة عيد الأم وبكت.. الله يجعلني فداها ويخليها لنا ويحميها"، وبعد تداول هذه الفيديوهات، انقسمت آراء المتابعين بين ناقد ومسيء ومدافع عن هند القحطاني، كل بحسب فهمه وتحليله لتصرفاتها وكيفية تربيتها لأبنائها.

ومما كتبوه: "ساعات هند تكسر خاطري"، و"ما أقدر أتعاطف مع وحدة هاربة ماهي معنفة هربت بس عشان تعيش الحرية على قولتها وتتكلم عن الحجاب وعن أهلها بسوء".

وورد أيضاً: "والله الناس في التعليقات يتفلسفوا ونسوا أن الفرق بينهم وبينها أنه ربي ستر عليهم ونسوا انهم محاسبين على كل كلمة كتبوها في ذمتهم.. ترا في ناس رح يدخلوا الجنة من حسنات ما تعبوا عليها.. قولوا الله يهديها ويهدينا وبس.. الشماتة مو حلو".

هند القحطاني ببرنامج واقعي على خطى كيم كارداشيان

وأحدثت مشهورة سناب شات، هند القحطاني ضجة عارمة مؤخراً بعدما أعلنت عن حاجتها لمخرج متخصص في تصوير برامج الحياة الواقعية أو الأفلام السينمائية الواقعية، حيث أبانت أنها تسعى لتصوير حياتها رفقة أسرتها في برنامج ومن إذاعته للجمهور.

معلومات عن هند القحطاني

هند القحطاني، امرأة سعودية، من مواليد عام 1974، تنتمي لقبيلة قحطان، عملت في بداية حياتها كمدرسة لغة عربية في إحدى مدارس المملكة، قبل أن تسافر إلى الولايات المتحدة، بعد انفصالها عن زوجها، حيث استقرت هناك برفقة أبنائها لأجل استكمال دراستهم ومن تعليمهم الأكاديمي.

ذاع اسمها واشتهرت في عام 2019 حيث أصبحت مثاراً للجدل، بعد أن خرجت في فيديو قصير عبر سناب شات، ودعت فيه إلى تقبل الآخر دون قيود أو شروط أو حكم مسبق، كاشفة عن دعمها الكامل لمجتمع الميم وتقبلها للشواذ جنسياً، حيث شددت على وجوب مراعاة حقوقهم.

النهضة نيوز