رسالة شيرين عبد الوهاب لـ أنغام بعد انتشار أنباء حول إصابتها بـ الشلل

فن ومشاهير

شيرين عبد الوهاب توجه رسالة إلى أنغام بعد أزمتها الصحية

26 تشرين الثاني 2022

كسرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب حاجز الغياب الطوعي عن السوشيال ميديا، بـ رسالة دعم لزميلتها النجمة أنغام بعد الأزمة الصحية المفاجئة التي ألمت بها قبل أيام.

شيرين تساند أنغام

نشرت المطربة شيرين عبد الوهاب صورة زميلتها أنغام عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وتمنت لها السلامة، قائلة:

" ألف سلامة عليكي يا أختي يا غالية، وإن شاء الله تقومي بـ ألف سلامة لجمهورك اللي بـ حبك، وكلنا جنبك لحد ما ترجعيلنا بـ السلامة وربنا معاكي إن شاء الله".


وكانت الفنانة أصالة نصري، قد دعمت النجمة أنغام في تدوينة خاصة عبر تويتر، كتبت في نصِّها:" الله يعافي الغالية دائماً نغومة، وتقوم بـ ألف سلامة وترجع لولادها وفنها وحبايبها بـ صحة وعافية يارب العالمين".

كما دعم العديد من المشاهير النجمة المصرية عبر صفحاتهم الشخصية والمنشورات المتداولة حول حالتها الصحية وأزمتها المفاجئة، ومن أبرزهم:" مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد، طوني مندلق، نور فتح الله، وفاء عامر، نداء شرارة، سميرة سعيد، هند صبري، غادة عبد الرازق، زهير مراد، شادي لحود، رولا رياشي، تقلا شمعون".

الحالة الصحية لـ أنغام

وطمأن الموسيقار خالد سليمان الجمهور على صحة شقيقته أنغام، نافياً الشائعات المتداولة حول فقدانها الوعي وإصابتها بـ شلل في الأمعاء، حيث قال في تصريحات حصرية لـ et بالعربي:

" العائلة متجمعة حول أنغام، جميعنا في المستشفى لدعمها وللاطمئنان عليها.. الحمدلله صحتها في تحسن مستمر، ولم تفقد وعيها أبداً وتتواصل مع الحضور".

وتابع:" في الحقيقة هي خضعت لعملية جراحية كبيرة منذ أيام وعادت إلى منزلها، لكنها سرعان ما شعرت بـ تعب شديد، نُقلت على إثره إلى المستشفى بعد حدوث مضاعفات سلبية على خامش العملية، وعند خروجها ستكشف بـ نفسها تفاصيل أزمتها الصحية".

ونفى شقيق الفنانة أنغام الأخبار المتداولة حول إصابتها بـ شلل في الأمعاء، قائلاً:" لم تُصب بـ الشلل حتى أنها لم تفقد الوعي، وقد بينت هذه الأزمة الأشخاص الذين يحبونها ممن يكرهونها، وكل الذين يحبوها لن يروجوا شائعات عنها بل على العكس سيدعون لها لأنها متعبة".

النهضة نيوز