فاتن موسى تفجر ضجة عارمة بـ تفاصيل طلاقها من مصطفى فهمي

فن ومشاهير

فاتن موسى تفجر ضجة عارمة: مصطفى فهمي طلقني غيابيا ولم أحصل على حقوقي

28 تشرين الأول 2021

ردت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى على أخبار انفصالها عن زوجها الفنان المصري مصطفى فهمي بـ بيان مقتضب، فجرت من خلاله ضجة عارمة على السوشيال ميديا.

إذ أكدت فيه أن الطلاق تم بـ الفعل ولكن غيابياً دون معرفتها بـ الأمر، موضحة أنها سمعت بـ خبر انفصالها عن زوجها من محاميته سناء لحظي ومن مواقع التواصل الاجتماعي.



بيان فاتن موسى زوجة مصطفى فهمي

وفاجأت الإعلامية اللبنانية بـ تفاصيل طلاقها من زوجها مصطفى فهمي، وذلك من خلال بيان رسمي، نشرته عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM، أكدت في بدايته وقوع الانفصال بشكل رسمي، موضحة أنها سمعت بـ الخبر من محامية زوجها النجم المصري ومن بعض الحسابات الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونفت كلام المحامية حول وقوع الطلاق بكل هدوء وبـ رضا الطرفين، مؤكدة أن طُلقت غيابياً من قبل زوجها دون معرفتها بـ الأمر أو اطلاعها عليه، ودون الحصول على حقوقها وإعطائها مدة للحصول على أشيائها الخاصة الموجودة في منزل الزوجية.


وأشارت موسى في بيانها أن فهمي لا يرد على اتصالاتها الهاتفية حتى لحظة نشر البيان والتي تسعى من خلالها لاستيضاح تفاصيل الموضوع والوقوف عليه، مضيفة أنها تتواجد حالياً في بلدها الأم لبنان، حيث سافرت منذ أيام رفقة شقيقها الذي كان زائراً في منزلها لـ حضور والاحتفال بـ خطوبة شقيقتها والتي شاركت بعضاً من تفاصيل الحفل عبر حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا.

وأوضحت أن مصطفى فهمي تراجع عن السفر معها إلى لبنان بعد وقوع أحداث الطيونة، بحجة خوفه من تطور الأحداث في البلاد وتأزمها نظراً لالتزامه بـ عدة ارتباطات عملية.

طلاق فاتن موسى ومصطفى فهمي

وكانت المحامية سناء لحظي من أعلنت خبر انفصال موكلها مصطفى فهمي عن زوجته الإعلامية فاتن موسى، قائلة أن الانفصال تم بـ موافقة طرفي العلاقة وبهدوء تام، وأوضحت أن الأسباب ستبقى طيَّ الكتمان بـ قرار من الفنان كونها أمور شخصية.

احتفال فاتن موسى ومصطفى فهمي

والجدير بـ الذكر أن آخر ظهور علني للنجم المصري مصطفى فهمي وزوجته الإعلامية فاتن موسى، كان منذ ثلاثة أشهر، حيث تواجدا في حفل خاص جمعهم بـ الفنان حسين فهمي وزوجته وبعض من أصدقائهم المقربين.

النهضة نيوز