صباح الجزائري بـ صورة من مرحلة الشباب

فن ومشاهير

صباح الجزائري بـ صورة قديمة من الماضي.. هل تغيرت

19 تشرين الأول 2021

حرصت الفنانة السورية صباح الجزائري على الاحتفال بـ عيد ميلاد ابنتها رشا التقي، وعايدتها ككل عام من خلال منشور مقتضب، شاركته عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، ضمنته هذه المرة بـ صورة قديمة من مرحلة طفولة ابنتها الكبرى.



صورة صباح الجزائري

وبدت الممثلة السورية المقيمة في لبنان بـ المنشور بـ جمالها الطبيعي وأناقتها التي اشتهرت بها، في حين بدت رشا وهي تقف بجوارها الابتسامة ثالثهما.

وأرفقت المنشور بـ القول:" آخ يا رشا.. آكلك وخبيكِ بـ قلبي.. كل سنة وأنتِ بخير يا ماما.. ويخلي لي ضحكتك كل العمر.."، وعليه انطلقت تعليقات المتابعين من مشاهير وعامة الذين عايدوا ابنة الفنانة السورية وتمنوا لها ولوالدتها دوام الصحة والسعادة وطول العمر.

وجاء في التعليقات:" العمر كله يا رب"، و" الله يخليلك ياها يا قمر.. كانت ولاتزال متل أمها"، و" عـ قبال المية"، و" الله يحميلك ياها يا رب ويخليكِ فوق راسهم وتشوفي ولاد ولادهم حبيبتي"، و" كل سنة ورشروش بـ ألف خير"، و" الله لايحرمني من هـ الجمال"، و" الله يحفظها"، و" يا الله شو حلوين"، و" الله يخليكم لبعض ويسعدكم يا رب".

ومن أبرز المشاهير الذين دونوا تعليقاتهم على المنشور" أمل عرفة، ديمة الجندي، جيهان عبد العظيم، شكران مرتجى، سوزان نجم الدين" وغيرهم من النجوم.

وشاركت رشا التقي منشور والدتها عبر حسابها الرسمي الخاص في التطبيق وعلقت عليه، قائلة:" ملكة قلبي وكنزي".


جديد صباح الجزائري مسلسل ع الحد

والجدير بـ الذكر أن النجمة السورية انضمت مؤخراً لقائمة أبطال مسلسل " ع الحد" وهو من تأليف لبنى حداد ومن إخراج ليال ميلاد راجحة.

أعمال صباح الجزائري

وتنافست الفنانة صباح الجزائري في موسم دراما رمضان الماضي من خلال ثلاثة أعمال درامية وهي" مسلسل الكندوش" تأليف حسام تحسين بيك وإخراج سمير حسين، وبطولة" أيمن زيدان، سلاف فواخرجي، سامية الجزائري".

والموسم الثاني من مسلسل " حارة القبة" الذي خاضت بطولته إلى جانب كوكبة من النجوم، نذكر منهم:" عباس النوري، سلافة معمار، خالد القيش، فادي صبيح، نادين تحسين بيك، شكران مرتجى".

كما حضرت في مسلسل " للموت" تأليف ندين جابر وإخراج فيليب أسمر، وبطولة:" ماغي بوغصن، دانييلا رحمة، باسم مغنية، رندة كعدي، خالد القيش، محمد الأحمد".