انفصال ليلى إسكندر عن يعقوب الفرحان

فن ومشاهير

ليلى إسكندر عن ارتباطها بـ الفنان السعودي يعقوب الفرحان: مو متزوجة

19 أيار 2022

أحيت الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر تكهنات وتساؤلات المتابعين، حول انفصالها عن زوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان، عقب ردها بطريقة ساخرة مبهمة على سؤال حول الموضوع، وجهته متابعة لها عبر سناب شات.



انفصال ليلى إسكندر عن يعقوب الفرحان

استعرضت النجمة اللبنانية المقيمة في المملكة العربية السعودية، سؤال المتابعة التي كتبت لها:" وين زوجك؟"، وردت عليها قائلة:" سنغل يا قلبي مو متزوجة ولله الحمد.. أنت وين زوجك؟".


واعتبر متابعو ليلى ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، الرد بمثابة تأكيد منها لكل الشائعات التي ضجت خلال الفترة الماضية حول انفصالها عن يعقوب الفرحان وطلاقهما رسمياً، علماً بـ أنها نفتها حينها من خلال تصريحات صحفية، قبل أن تعود وتؤكد على انشغال زوجها في أموره العملية وابتعاده عن المنزل بسبب انغماسه في ارتباطاته الفنية، في رد مقتضب على متابع سألها عن سبب عدم ظهوره معها في الصور ومقاطع الفيديو التي تنشرها عبر سناب شات.

ردود الفعل على طلاق ليلى إسكندر ويعقوب الفرحان

وتباينت ردود فعل المتابعين على تدوينة الفنانة الشهيرة بين مستغرب وداعٍ للثنائي بـ العودة على خير وبين مشكك في صحة تصريحاتها ومتهم إياها بـ الزواج من يعقوب بهدف الإنجاب والحصول على مميزات كونها أم لمواطن سعودي.

وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور ومنها:" عاد حرام كانوا كبل حلوين"، و" أهم شيء بكرةلاتصيح زي المرة اللي فاتت ما إطلقنا بس انفصلنا"، و" أهم شي عندها ولد خليجي سعودي"، و"أفا يعقوب ويعقوب وبعدين فليتو.. يلا أرزاق.. الله يعوضكم أو يجمع شملكم من جديد"، و" كل ما طفشت تركته"، و" وأخيراً يا أخي تزوج زوجة مناسبة لك".

ليلى إسكندر تناهض العنف ضد المرأة

وكانت المطربة اللبنانية الشابة، قد أثارت الجدل مؤخراً حول تعرضها للاعتداء بـ الضرب ووقوعها ضحية العنف المنزلي، عقب خروجها بـ وجه مليء بـ الكدمات الزرقاء ونُصحها السيدات بعدم السماح لأي رجل بـ إيذائهنَّ، معلقة:" لاتسمحي لأي رجل أن يفعل بك هذا".

قبل أن تحسم الجدل المثار حول الأمر، وتوضح أنها تشارك في حملة لمناهضة العنف ضد المرأة ودفعهن إلى التمرد على الظلم وعدم السكوت على الأذية.

النهضة نيوز