ليالي دهراب تعلق على استبعادها من مسرحية"صنع في الكويت" لصالح كوثر البلوشي

فن ومشاهير

ليالي دهراب تكشف تفاصيل أزمتها مع كوثر البلوشي وتتحدث عن معاناتها الصحية

17 أيار 2024

كشفت الفنانة ليالي دهراب تفاصيل أزمتها مع كوثر البلوشي، كما تحدثت عن معاناتها الصحية وأسباب زيادة وزنها، وذلك خلال حوارها مع الإنفلونسر العراقية دانة الطويرش في "دانة كاست".

ليالي دهراب تتهم كوثر البلوشي وصناع "صنع في الكويت" بالغدر

وفي التفاصيل، أكدت النجمة الشهيرة أنها وقعت ضحية مكيدة مُحاكة من قبل صُناع مسرحية "صنع في الكويت"، حيث أبانت أن بديلتها النجمة كوثر البلوشي، كانت تلازمها منذ بدء التدريبات على العمل.

وأشارت إلى صدمتها الشديدة بقرار استبعادها المفاجئ من العمل، قائلة: "كانت من المقرر 7 عروض وأنا قدمت 6 واعتذرت عن السابع عشان كنت مريضة وعندي ارتفاع بالحرارة، واستأذنت منهم أروح البيت عشان تعبانة، وقالوا روحي ارتاحي ونحن نجيب اليوم بديل عنك، وبكرة كملي عندنا 6 عروض".

وتابعت ليالي دهراب: "ما كنت مصدقة قلت لهم صدق، قالوا إي، ورحت البيت مستأنسة وقلت لأمي وأختي أنهم قدروني وقالوا لي ارتاحي وبكرة كملي، إلا أتفاجئ بإدارة أعمالي يتصلون عليِّ ويقولون لي لا عاد تروحي المسرحية جابوا بديل".

وأوضحت أن بديلتها الممثلة كوثر البلوشي، كانت تلازمها في الكواليس وتنفذ رقصتها منذ اليوم الأول في البروفات، وأضافت: "هم غدروا فيني، كانت تجابلني في الكواليس والبروفات، كانت النيِّة من البداية يستبعدوني مع أنه أنا أول وحدة تعاقدوا معها".

وتساءلت نجمة الموسم الأول من مسلسل "أمينة حاف" عن أسباب هذا التصرف الصادم من صناع "مسرحية صنع في الكويت"، مضيفة: "أنا مصدومة.. والعداوة هذه معي ليش؟ شو سويت لكم؟".

سبب زيادة وزن ليالي دهراب

وبسؤالها عن سبب زيادة وزنها، قالت ليالي دهراب أنها تعاني من الأرق والقلق، وعدم القدرة على النوم في الليل، ولهذا وصف لها الطبيب حبوب منوم، وأن تأثيرات هذه الأقراص جاءت على شكل سمنة مفرطة.

اعتزال ليالي دهراب المقابلات التلفزيونية

وأعلنت نجمة الدراما الكويتية اعتزالها الظهور في المقابلات التلفزيونية وابتعادها عن الإعلام لمدة غير محددة، وذلك دون توضيح أسبابها في ذلك.

ليالي دهراب ضد الزواج

وحول إمكانية ارتباطها رسمياً، أبانت ليالي دهراب نيتها بعدم الزواج، وعقبت: "أنا ضد الزواج لأن محد كفو ياخذني، وسجلوا هذا اليوم".

النهضة نيوز