فاطمة الطباخ تعلق بعد مقاضاة ليالي دهراب للقائمين على مسرحية صنع في الكويت

فن ومشاهير

فاطمة الطباخ تساند ليالي دهراب بعد شكواها المقدمة ضد إدارة مسرحية صنع في الكويت

17 نيسان 2024 13:30

أعلنت الفنانة ليالي دهراب عن مقاضاتها لكل المسيئين لها، وكشفت عن تقدمها بشكوى رسمية ضد إدارة مسرحية صنع في الكويت، وقد جاء إعلان النجمة الكويتية عن طريق محاميها السيد سعود الشحومي.

وأوضح المحامي سعود الشحومي في فيديو قصير عبر أحد حساباته الرسمية على السوشيال ميديا، تفاصيل وأسباب مقاضاة ليالي دهراب للقائمين على مسرحية صنع في الكويت بعد استبعادهم لها من العروض.

فاطمة الطباخ تدعم ليالي دهراب بعد استبعادها من مسرحية صنع في الكويت

ولفت إعلان المحامي سعود الشحومي نظر النجمة الكويتية فاطمة الطباخ، التي دعمت مواطنتها ليالي دهراب في تعليق مقتضب، كتبت فيه: "أنا فنانة وأقول لكم لا تحضرون بعد خامس باليوم".

وبررت أسباب نصيحتها للجمهور بالإشارة إلى انعكاسات العروض اليومية على صحة ونفسية الفنانين: "لأنكم ما راح تستمتعون بالأداء الحقيقي والحماس، كأول العروض وبيصير سلق بيض وبسرعة واختصارات والفنان مرهق وماله خلق حتى يصور معكم أو يشوفكم حتى يدوب بياكل له شي او يمديه يروح عزكم الله تواليت ويقيس ضغطه ونفسية صفر".

وانقسمت على إثره تعليقات المتابعين حول تصرف ليالي دهراب وردة فعلها ضد صناع المسرحية بعد انتهاء عروض "صنع في الكويت": " أحس انظلمت وعطوها مقلب قوي عشان يشهرون الي بدالها"، و"من حقها هي مو ريبوت طول اليوم تترقص، تراها بشر تتعب مثلنا"، و"خلاص المسرحية خلصت والعيد خلص والعروض انتهت، وكانت من أنجح المسرحيات".

وورد أيضاً: "بصراحة من حقها، عندهم خبر فيها مرض صحتها مو تمام يفكرون بمصلحتهم بس حاطين وحده احتياط يفاجئوها، إذا ما عجبها ٧ عروض تنطرد".

مسرحية صنع في الكويت

الجدير بالذكر أن مسرحية "صنع في الكويت" من تأليف جاسم الجلاهمة وإخراج شملان النصار، وبطولة: "شجون الهاجري، عبد الله بوشهري، عبد الله عبد الرضا، ليالي دهراب، روان العلي، حسن عبدال، حسن الصالح، آلاء الهندي".

يشار إلى أن ليالي دهراب، تنافست في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل "يس عبد الملك"، بينما تألقت الفنانة فاطمة الطباخ في مسلسل "من كثر حبي لك".

النهضة نيوز