حفل زفاف إسراء العبيدي

فن ومشاهير

إسراء العبيدي تحتفل بـ زفافها وزوجها يحرجها بـ قبلة.. فيديو

29 كانون الثاني 2022

احتفلت الفنانة العراقية إسراء العبيدي، مساء أمس الجمعة بـ زفافها على السيد أحمد إياد التميمي في أحد صالات الأفراح الكبرى وبحضور أفراد عائلتهما ومجموعة من أصدقائهما المقربين.

ونشرت إحدى الحسابات المعنية بـ نقل أخبار المشاهير مجموعة صور ومقاطع فيديو من كواليس حفل زفاف إسراء العبيدي، كشفت عن إطلالة الأخيرة بـ الكامل وعن موقف محرج جمعها بـ زوجها أثناء إلتقاطهم للصور التذكارية.



حفل زفاف إسراء العبيدي

لم تخفِّ نجمة الدراما ومقدمة البرامج العراقية إسراء العبيدي سعادتها بـ دخولها القفص الذهبي، فـ على الرغم من أن هذه الزيجة الثانية لها، إلا أنها احتفلت بـ حبها لزوجها السيد أحمد إياد التميميبـ حضور ومباركة أفراد عائلتيهما وأصدقائهما المقربين.

وهو ما تجلى واضحاً في الفيديوهات التي سربت على منصات التواصل الاجتماعي من كواليس حفل الزفاف، حيث ظهرت فيهم نجمة مسلسل " فايروس" وهي ترقص وتقفز فرحاً وسعادة دون أن يحول فستانها المنفوش وحذائها ذو الكعب العالي عن الأمر.


إطلالة إسراء العبيدي في حفل زفافها

وتألقت بـ فستان أبيض منفوش ذو أكمام طويلة، نسقت حذاءً ذو كعب عالٍ ومكياج الوجه الناعم بتدرجات الألوان الترابية، واستكملت ظهورها بـ تسريحة الشعر المرفوع عن الوجه والمنسدل على الأكتاف وببعض الاكسسوارات والمجوهرات الذهبية.

قبلة زوج إسراء العبيدي

ورصد شريط فيديو آخر، ابتهاج إسراء وإطلاقها الزغاريد أثناء إلتقاطها بعض الصور مع زوجها، الذي اقترب منها ليقبلها فتجاوبت معه، قبل أن يفاجئها بـ تغيير رأيه وبالعدول عن تقبيل شفاهها والاستعاضة عن ذلك بـ قبلة مودة واحترام طبعها على جبينها.


عقد قران إسراء العبيدي بـ مهر 250 مليون

وأعلنت العبيدي قبل أيام انتهائها من تثبيت عقد قرانها واستكمال الإجراءات القانونية الخاصة بـ زواجها، وذلك في عدة منشورات قصيرة، نشرتها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.

كشفت في إحداها عن مقدم الصداق " المهر" المتفقة عليه مع زوجها، مبينة أنه 25 مليون، وأشارت إلى أنها وزوجها تزوجا قبل فترة وجيزة وعقدا قرانهما ومن ثم أمضيا شهر العسل في المالديف، قبل أن يعودا لتوثيق زواجهما في المحكمة والاحتفال بـه بين أفراد عائلتيهما وأصدقائهما المقربين.

إسراء العبيدي في مسلسل فايروس

وفي سياق منفصل، حققت النجمة إسراء العبيدي العام الماضي نجاحاً جماهيرياً واسعاً من خلال مسلسل " فايروس" الذي خاضت بطولته إلى جانب نخبة من النجوم الشباب، نذكر منهم:"أحمد نسيم، زيد الملاك، زمن الربيعي، كاظم عباس، شروق الحسن، رغد خاتون، رضاب أحمد، أحمد المطيري، أساور عزت، أحمد رعد، محمد هاشم".

والجدير بـ الذكر أن مسلسل "فايروس" من تأليف الكاتب العراقي الشهير أحمد هاتف ومن إخراج جمال عبد جاسم.

النهضة نيوز