نجم ليفربول الإنجليزي المهاجم السنغالي ساديو ماني يسخر من إصابته ونقله لأحد المستشفيات

رياضة

نجم ليفربول الإنجليزي المهاجم السنغالي ساديو ماني يسخر من إصابته ونقله لأحد المستشفيات

26 كانون الثاني 2022

تأهل منتخب السنغال لدور ربع نهائي من كأس أمم أفريقيا 2021، بعد فوزه الصعب على نظيره منتخب الرأس الأخضر بثنائية نظيفة، على ملعب "كويكونج"، ضمن منافسات دور الـ 16 من البطولة الإفريقية .

وسجل ساديو ماني نجم نادي ليفربول الإنجليزي الهدف الأول فى الدقيقة 63 من تسديدة رائعة، واستبدل ماني فى الدقيقة 70 نظرا لعدم قدرته على استكمال اللقاء، متأثرا بالتدخل القوي من حارس الرأس الأخضر وأضاف أحمدو بامبا ديانج ثاني أهداف المنتخب السنغالي فى الدقيقة الثانية من الوقت بدلا من الضائع للمباراة.

سخر نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب السنغال ساديو ماني بعد إصابته الخطيرة التي تعرض لها في مباراة اليوم ضد الحارس جوزيمار فوسينيا حارس منتخب الرأس الأخضر .

ونشر ساديو ماني عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام" صورته في المستشفى، وكتب مازحًا: "السنغال ضد الرأس الأخضر على أرضية المستشفى، الحمد لله، كل شيء على ما يرام، شكرًا لكم على الرسائل". 

واستبدل ماني فى الدقيقة 70 من زمن اللقاء، نظرا لعدم قدرته على استكمال اللقاء، متأثرا بالتدخل القوى من حارس الرأس الأخضر .

وتم نقل ساديو ماني وحارس كاب فيردي إلى المستشفى بعد فقد الوعي والإدارك بعد خروجهما من الملعب كإجراء احترازي للإطمئنان عليهما.

وينتظر منتخب السنغال الفائز من لقاء مالي وغينيا الاستوائية فى دور ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية.

النهضة نيوز _ بيروت