القنوات الناقلة لقرعة كأس العالم قطر2022 وموعدها

رياضة

القنوات الناقلة لقرعة كأس العالم قطر2022 وموعدها

30 آذار 2022 13:13

اختتمت بالأمس تصفيات القارة الإفريقية والقارة الأوروبية وقارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهايات كأس العالم لكرة القدم 2022.

المنتخبات المتأهلة لكأس العالم 

ومع ختامها تصبح المنتخبات المتأهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، المقررة في قطر بين 22 نوفمبر و18 ديسمبر المقبلين هي 27 منتخب وتضم : بعد المنتخب القطري ممثل البلد المضيف، ومنتخبات كل من، ألمانيا والدنمارك وفرنسا وبلجيكا وكرواتيا وإسبانيا وصربيا وإنجلترا وسويسرا وهولندا من القارة الأوروبية، والبرازيل والأرجنتين والإكوادور وأوروغواي من أمريكا الجنوبية، وإيران وكوريا الجنوبية واليابان والسعودية من آسيا.


وقاربت التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 على الانتهاء، وستكون المرحلة التالية تحديد المواجهات المرتقبة بين المنتخبات المتأهلة.

موعد قرعة كأس العالم 

حيث من المقرر سحب قرعة كأس العالم 2022 يوم  الجمعة المقبل الموافق 1 أبريل المقبل في الدوحة عاصمة قطر، وستنطلق في تمام الساعة السابعة مساءً بالتوقيت المحلي وتوقيت مكة المكرمة، السادسة بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لقرعة كأس العالم 

وستنقل شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الرسمي الحصري فعاليات قرعة كأس العالم وكذلك ستذاع مراسم قرعة كأس العالم 2022 عبر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

والجدير ذكره أن قرعة نهائيات بطولة كأس العالم 2022، والتى تستضيفها قطر، ستقام في الأول من شهر أبريل المقبل، ومن المقرر أن تقام فعاليات القرعة بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات

النهضة نيوز _ بيروت