مي العيدان تشكك في حب أصالة نصري لفائق حسن

فن ومشاهير

مي العيدان تسخر من أصالة نصري وتشكك في صدق حبها لـ فائق حسن.. صورة

26 حزيران 2022

شاركت الإعلامية الكويتية مي العيدان صورة للثنائي الشهير، أصالة نصري وفائق حسن، وذلك عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM، عنونت بـ جملة مجتزأة من رسالة الفنانة السورية لزوجها في عيد زواجهما الأول، وتساءلت الأولى عن إمكانية بقاء الثانية على موقفها بعد مرور عام، حيث كتبت الناقدة الفنية في تعليق مقتضب، دونته على المنشور:" نشوفك السنة الجاية، إذا بتثبتين على كلامك هذا، ولا راح تغيرين أقوالك".

مي العيدان

أثار تعليق مقدمة برنامج " كشف حساب" غضب محبي النجمة السورية المقيمة في مصر، الذين دافعوا في تعليقاتهم عن مشاعر الأخيرة ومن اتخاذها من الكتابة أسلوباً وملجأ ومتنفساً للتعبير عما يجول في خاطرها وبقلبها، سواءً بالإيجاب أو السلب.


وذلك قبل أن ينقسم البعض في تعليقاتهم بين متسائل عن السبب وراء تعدي مي على أصالة ونصحهم لها بعدم خوض حرب بـ النيابة عن أحد ( في إشارة مبطنة منهم لخلاف أصالة مع فجر السعيد)، وبين متهم الإعلامية الشهيرة بـ الغيرة من مالكة أغنية " يمين الله"، في حين أكد البعض على انجرار أصالة وراء مشاعرها بحجة الحماس.

وجاء في تعليقات المتابعين:" مي ليش تدخلين حرب نيابة عن الغير؟.. وبعدين أنتِ ناقدة لازم يكون عندك احترام وأسلوب"، و" افرحوا بصمت كي يكون الجرح بدون شامتين"، و" يوم ياخذهم الحماس يطلع كلام الحب.. وبعد فترة راح نشوف الوجه الثاني"، و" بتموتون غيرة منها.. خففوا ارتاحوا شوي.. تمنوا الخير حق غيركم.. ركزوا في حياتكم عشان الله يوفق لكم".

وأيضاً:" أكره أصالة بس ما معك حق تطقطقين عليها"، و" المهم هذا إحساسها بـ الوقت الحالي.. المستقبل علمه عن الله.. إذا تغير إحساسها عادي.. كل شي قسمة ونصيب"، و" أنتِ ناقدة أو شامتة نتابعك لأنه برامجك زينة.. بس الحين من شفت هذا الموضوع حقيقة أنتِ ما تنفعي تصري ناقدة.. يعني حياة زوجية وترابط بين العائلة أنتِ وش تبيلهم؟.. أبي أعرف".

خلاف أصالة ومي العيدان

تجدر الإشارة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تسخر فيها وتهاجم بها، الإعلامية الكويتية مي العيدان النجمة أصالة نصري، دون تبيان أسبابها في ذلك.

النهضة نيوز