هستور يسخر من رهف القحطاني في بث مباشر والأخيرة تبكي بالدموع

فن ومشاهير

بكاء رهف القحطاني بسبب هستور.. شاهدوا كيف انهارت المدونة السعودية

26 كانون الثاني 2023

تسبب التيك توكر هستور في بكاء المدونة السعودية رهف القحطاني بعد أن سخر منها خلال بث مباشر جمعهما مع مواطنتيهما أحلام العنزي وبيلسان.

هستور يسخر من رهف القحطاني

وفي التفاصيل، حاول التيك توكر السعودي هستور معرفة رأي رهف القحطاني بـ نفسها كـ مذيعة، بعد أن خاضت غمار التقديم التلفزيوني من خلال الموسم السابع من برنامج الصياهد، حيث سألها:" كيف شفتي إنك مذيعة؟"، لتُجيبه قائلة:" مالك شغل"، وذلك قبل أن تسأله عن متابعته الدائمة لها.

ليسخر منها بـ الإشارة إلى أنه رصد فيديوهاتها المجتزأة من برنامج الصياهد بأ الصدفة أثناء متابعته لقائمة أثقل ( أبيخ/ أميّع) المقاطع المصورة، حيث رد بـ:" لا بس لقيت مقطع في يوتيوب بين أزق خمس مقاطع في العالم".

وهو ما أثار استياء المشهورة السعودية التي سألته بهدوء عما إذا كان كلامه منطقياً ويمكن التفوه به، قبل أن تنسحب من البث المباشر بشكل مفاجئ دون إخطار زملائها بـ الأمر.


بكاء رهف القحطاني بسبب هستور

وعن أسباب انسحابها من البث المباشر، بررت المدونة السعودية رهف القحطاني الأمر في فيديو ثانٍّ، خرجت به عبر حسابها الشخصي في تطبيق تيك توك، أكدت خلاله باكية أنها أصبحت حساسة جداً بسبب المسؤوليات الملقاة على عاتقها، حيث قالت في معرض ردها على أسئلة المتابعين حول الموضوع:" أنا ما عاد أتحمل.. أول آتي كان صدري وسيع.. الحين ما أتحمل.. يا أخي أدري أنه يمزح.. الموضوع سخيف لكن ما عندي طاقة..".

وتابعت:" يا أخي مو عشانه بس.. أنا مضغوطة.. أدخل بث أبغى أستأنس وأطلع من اللي أنا فيه.. أنا مضغوطة ه الفترة لاتضغطوني.. أنا تعبت.. كل شي عليِّ انكسر ظهري".

وتفاعل المتابعون مع المدونة رهف القحطاني وانهالوا بتعليقاتهم الإيجابية بحقها، والتي تضمنت نقداً لاذعاً لهستور، وجاء فيها:" منتهى الوقاحة مهما كان الإنسان اللي قدامك احترمه عيب"، و" أي رجولة الحين؟ يا حيف على الرجال.. إذا قبلت تطلع ويّا أحد يا أما تحترمه وتحترم نفسك يا أما لا تطلع وياه.. وترى كلامنا يمثلنا.. وكلام الآخرين يمثلهم".

وورد في تعليقات المتابعين أيضاً:" الله لو أنا منها لا أسمعه كلام بحياته ماسمعه لا أخليه يكره حتى يتكلم.. لازم تتعلم فنون الرد لأن في ناس ما ينفع تسكت لها نهائياً وأنا ما أعرف أنتوا شلون تستخدمون هـ البرنامج أتمنى يمنعونه".

النهضة نيوز