فرح الهادي بفيديو عفوي رفقة ابنها آدم من كواليس تحدي "الأم والطفل"

فرح الهادي تخوض تحدي "الأم والطفل" مع ابنها آدم

قامت البلوغر فرح الهادي بـ ترند تيك توك الرائج حالياً، المعنون بـ تحدي "الأم والطفل"، ووثقت ردة فعل ابنها آدم في فيديو قصير، نشرته عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

فرح الهادي تكشف عن لغة الحب عند بابنها آدم

أطلت خبيرة التجميل الكويتية من أصول عراقية في الشريط المصور المنشور عبر INSTAGRAM، وهي تُتكئ رأسها على ساقي ابنها البالغ من العمر 9 أشهر، وشرحت أنها تحاول الالتحاق بركب نجمات تيك توك الأجنبيات وخوض تحدي "الأم والطفل"، لرصد ردة فعل نجلها الرضيع.

وطبقت فرح الهادي الخطوات المعتمدة في هذا التحدي، لتتفاجئ بردة فعل ابنها آدم، الذي سارع إلى شدَّها من شعرها ومحاولة ابعاد رأسها عن ساقيه، وسط مطالبتها له بـ "احتضانها" كما يحتضن الأطفال الأجانب أمهاتهم عند خوضهم هذا التحدي.

وسخرت المدونة الشهيرة من ردة فعل طفلها في تعليق قصير، أرفقته بالشريط المصور، كتبت فيه: " لغة الحب عند آدم.. شوفوا آخر شي شلون مستأنس ويصفق بعد".

وتفاعل محبو المدونة الكويتية من أصول عراقية على المنشور، وانقسموا في تعليقاتهم بين ساخر ومناشد زوجها المدون عقيل الرئيسي بخوض هذا التحدي، بغية رصد ردة فعل الطفل، خاصة وأنه متعلق بوالده بشدة.

عقيل الرئيسي يخوض التحدي مع ابنه آدم

ونزل الممثل والمدون الكويتي عقيل الرئيسي عند رغبة المتابعين، وخاض التحدي مع ابنه آدم، حيث كانت ردة فعل نجله تجاهه مغايرة عن ردة فعله إزاء والدته، وهو ما جعل البلوغر الشهير يتفاخر بابنه، قائلاً: "ولدي مهذب".

ومما ورد في ردودهم على المنشور: "لازم عقيل يجرب نفس الحركة نشوف ردة فعله.. أودأود الجميل زودها"، و" نطالب بعقيل يجرب.. أكيد يلمه"، و" وزير عقوق الوالدين أدومي"، و"أدوم من الحين عاق بأمه"، و"مؤسس العقوق"، و"يا مسكينة يا فرح"، و" بيك تسوي عقيل نفس فرح.. نبي نشوف ردة فعل".

الجدير بالذكر أن الثنائي فرح الهادي وعقيل الرئيسي، فاجئا جمهورهما في وقت سابق، بمشاركة ابنهما "آدم" في الفيديو الدعائي الترويجي لمسرحية "في زين الزمان"، التي ألغيَّ عرضها إثر عقوبة شملت نجوم مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي".

ويشار إلى أن المسرحية من تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج سمير عبود، ومن بطولة: "هدى حسين، فاطمة الصفي، ليلى عبد الله، حمد أشكناني، حلا الترك، حنين حسين، طلال سام".

وكان من المقرر عرض المسرحية خلال أيام عيد الفطر السعيد، وذلك على مسرح الأرينا/ The Arina.

النهضة نيوز