الشاعرة ميساء ماجد توقع مجموعة من أعمالها ضمن منتدى شاعر الكورة الخضراء عبد الله شحادة

فن ومشاهير

الشاعرة ميساء ماجد توقع مجموعة كتب ضمن معرض أنطلياس في منتدى شاعر الكورة الخضراء عبد الله شحادة

4 آذار 2024

وقعت الشاعرة اللبنانية ميساء ماجد، مساء أمس الأحد، مجموعة من أعمالها، ضمن فعاليات المهرجان اللبناني للكتاب في الحركة الثقافية أنطلياس، في منتدى شاعر الكورة الخضراء عبد الله شحادة الثقافي.

إصدارات الشاعرة ميساء حامد

ففي هذا المنتدى وقعت الشاعرة ميساء ماجد، ثلاثة كتب، عناوينها: نعم أبقى، إشراقة عمر، عندما تستيقظ الحروف، وذلك ضمن أجواء طغى عليها الدفء والمحبة.

وكانت الشاعرة ميراي شحادة مؤسسة ورئيس منتدى شاعر الكورة الخضراء عبد الله شحادة الثقافي، قد نشرت عبر حسابها على فيسبوك دعوة لحضور توقيع كتب الشاعرة ميساء حامد، وبدورها علقت ماجد على هذا المنشور قائلة: "شكرا للغالية ميراي الذي أصبح اسمها وشغفها في عملها اللامتناهي أكبر من أيّ لقب ولمساندتها الكتاب والشعراء والمثقفين."

وعبرت الشاعرة بعد توقيع كتبها، عن حقيقة الأجواء في المنتدى في منشور على حسابها في فيسبوك بقولها: "شعرت أنّي من أهل الدار وأعزّ."

وأعربت ميساء عن امتنانها لصديقتها ميراي شحادة، التي وصفتها بالرائعة المبدعة، وعلقت الشاعرة على باقة الورد التي اهدتها لها صديقتها بالقول: "أهدتني باقة ورود تشبهها لأنها حديقة مثمرة لا تنفذ محبتها ولا ينفذ عطاؤها ولا ينفذ إبداعها.

وتوجهت الشاعرة بالشكر لصديقتها رندلى، التي ساعدتها بكل تفصيل وأشعرتها بأنها أخت قبل أن تكون كاتبة، ووصلت الشكر إلى سمر غسان على معاونتها ولطفها، وشكرت أمها، وكل من حضر من الأصدقاء على الدعم المعنوي.

وتجدر الإشارة إلى أن الشاعرة ميساء ماجد تحمل الجنسيتين اللبنانية والأمريكية ولها ثلاثة إصدارات شعرية، ودرست إدارة الأعمال في الجامعة اللبنانية الأمريكية، وتتميز بصفات شخصية يطغى عليها الجانب الإنساني والإحساس المرهف.

وللشاعرة العديد من المشاركات المحلية والعربية، وتكتب في العديد من المواقع الإلكترونية المحلية والعربية، كما تم تكريمها في العديد من المناسبات والمشاركات المحلية والعربية والدولية، وتم تكريمها بلقب سفيرة النوايا الحسنة للثقافة والفن من منظمة جامعة الشعوب العربية.