أول تعليق من نظلي الرواس بعد تعرضها للسرقة

فن ومشاهير

نظلي الرواس ضحية واقعة سرقة

28 شباط 2024

فوجئت الفنانة السورية نظلي الرواس قبل ساعات قليلة بسرقة عجلات سيارتها الخاصة، كاشفة أنها غابت ليومين عن منزلها بداعي السفر، وعند عودتها صُدمت بتفاصيل واقعة السرقة.

سرقة عجلات سيارة نظلي الرواس

ونشرت نجمة الدراما السورية متابعيها بصورة جديدة لسيارتها الموضوعة على حجر، وعلقت ساخرة: "معقول أرجع من سفرة يومين لاقي سيارتي محمولة على حجر؟"، وتوجهت نظلي للسارقين بالقول: "4 دواليب لسا جداد.. طيب قسموا البيدر بالنص".

وتداولت العديد من الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير منشور نجمة مسلسل "بنات العيلة"، حيث انقسمت عليه تعليقات المتابعين بين مشيد بخفة ظلها وبين داعٍ لها بالعوض.

نظلي الرواس حاضرة في رمضان 2024 من خلال مسلسل الصديقات القطط

وعلى الصعيد الفني، ستتنافس الفنانة الشهيرة في سباق دراما رمضان 2024، من خلال مسلسل "الصديقات القطط" الذي تدور قصته حول سيدة أعمال، تسعى إلى استغلال بعض الفتيات في تحقيق مصالحها الشخصية، وذلك من خلال عملهن راقصات، وإجبارهن على تنفيذ ما تطلب مهما كان، فتتقاطع قصص هؤلاء النسوة مع بعضهن البعض".

ويجمع العمل على قائمة نجومه كوكبة من مشاهير الدراما السورية على رأسهم: "صباح الجزائري، سوزان نجم الدين، صفاء سلطان، إمارات رزق، رنا شميس، ديمة الجندي، رنا ريشة، جلال شموط، محمد حداقي، علي كريم".

وذلك إلى جانب عرض مسلسلها الدرامي الجديد ((ما اختلفنا)) الذي تدور أحداثه في قالب كوميدي، وهو من تأليف حازم سليمان ورازي وردة وإخراج وائل أبو شعر.

نظلي الرواس نجمة فيلم fake آب

وتنتظر الممثلة الشهيرة حالياً عرض فيلمها السينمائي ((fake آب)) الذي خاضت بطولته إلى جانب كل من: "أيمن زيدان، عبير شمس الدين، ميرنا شلفون، رواد عليو، عدنان أبو الشامات، علي كريم، محمد خاوندي، تولاي هارون، فيلدا سمور، حسام تحسين بيك، فراس الحلبي"، وفيلم ((fake آب)) من تأليف زياد ساري، وإخراج أحمد إبراهيم أحمد.

أعمال نظلي الرواس الجديدة

الجدير بالذكر أن نظلي الرواس انتهت مؤخراً من تصوير مشاهدها في مسلسل ((ترانزيت)) الذي تدور قصته حول زوجان ينطلقان في رحلة مشتركة، يمران أثناء رحلتهما بالعديد من التفاصيل غير المتوقعة، حيث تتقاطع مع جريمة قتل غامضة، كما يتطرق العمل للعديد من العلاقات الإنسانية في مدينة ((دبي)) الصاخبة والتي تضم عدة جنسيات مختلفة.

يشار إلى أن العمل من تأليف لجين عمران وإخراج باسم السلكا، وبطولة كوكبة من النجوم، نذكر منهم: "نادين تحسين بيك، هافال حمدي، جهاد سعد، نادين خوري، بديع أبو شقرا، جلال شموط، نورا رحال، مؤيد خراط". 

النهضة نيوز